21:53 GMT23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    170
    تابعنا عبر

    نقلت محطة "إن.بي.سي نيوز" اليوم السبت عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قوله إن متسللين أمريكيين ربما زرعوا أدلة مفبركة على تدخل روسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية. بحسب ما ذكرته رويترز.

    وقال مسؤولو أجهزة المخابرات الأمريكية إن روسيا حاولت التدخل في الانتخابات الأمريكية من خلال التسلل الإلكتروني لحسابات بريد تابعة للحزب الديمقراطي لترجيح كفة التصويت لصالح دونالد ترامب وهو اتهام نفاه الكرملين مراراً.

    وقال بوتين "المتسللون قد يكونون في أي مكان. يمكن أن يكونوا في روسيا… في آسيا… وحتى في أمريكا.. في أمريكا اللاتينية… ويمكن بالمناسبة أن يكونوا متسللين في الولايات المتحدة ممن ألقوا باللوم بطريقة ماهرة واحترافية على روسيا".

    وتابع قائلاً "هل يمكنكم أن تتخيلوا شيئا كهذا؟ في وسط معركة سياسية. وببعض الحسابات كان نشر تلك المعلومات مناسباً لهم ولذلك نشروها ولاموا روسيا. هي تستطيعون تخيل شيء كهذا؟ أنا أستطيع".

    وقال بوتين أمس الجمعة أمام منتدى سان بطرسبرغ الاقتصادي الدولي إن اتهامات التسلل الإلكتروني لا تعدو كونها "ثرثرة ضارة" وأي أدلة استشهدت بها المخابرات الأمريكية يمكن تلفيقها بسهولة.

    انظر أيضا:

    اكتشاف حيتان "جندها" بوتين
    بوتين ينهي الجدل في مسألة اتفاقيات سرية بين موسكو وترامب
    بوتين: المخابرات الأمريكية تستطيع بسهولة تلفيق أدلة زائفة عن اختراق إلكتروني روسي
    بوتين: روسيا مستمرة في الحوار مع ترامب وإدارته
    بوتين: المخابرات الروسية لا تتجسس على حلفائها
    الكلمات الدلالية:
    فلاديمير بوتين, بوتين, أخبار روسيا, الانتخابات الامريكية, اختراق إلكتروني, الكرملين, الحزب الديمقراطي الأمريكي, الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, الولايات المتحدة الأمريكية, روسيا الاتحادية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook