11:23 20 سبتمبر/ أيلول 2017
مباشر
    طيار القوات الجوية-الفضائية الروسية بجوار المروحية مي-8 أ/م/ش/ت في مطار القاعدة الجوية السورية حميميم.

    أنشطة المجموعة العسكرية الروسية في سوريا ستعرض في "آرميا 2017"

    © Sputnik. Dmitry Vinogradov
    روسيا
    انسخ الرابط
    الألعاب العسكرية الدولية "أرميا-2017" (17)
    0 17120

    أعلن رئيس الأنشطة العلمية البحثية والدعم التكنولوجي للتقنيات المتقدمة في وزارة الدفاع الروسية، ألكسندر ميرونوف، أنه سيتم خلال المنتدى العسكري "آرميا 2017" المقرر هذا الشهر عرض جناح خاص حول أنشطة المجموعة العسكرية الروسية في سوريا.

    وقال ميرونوف في مؤتمر صحفي للملحقين العسكريين الأجانب في روسيا، اليوم الثلاثاء: إن الملامح الرئيسية للمنتدى المقبل سوف تتجلى في طبيعة كل ما يعرض في حديقة "باتريوت" في روسيا وكذلك ما يعرض في مطار حميميم والذي يجسد نشاط الوحدات الجوية الروسية، كما سيتم عرض أسلحة تم الاستيلاء عليها من المجموعات الإرهابية في سوريا". بحسب ما نقلته وكالة "سانا" السورية الرسمية.

    وأشار ميرونوف إلى أن ميزة المنتدى لهذا العام سوف تكون في إجراء معارض حربية متخصصة مثل معرض الأسلحة الروسية، ومعرض التكنولوجيات الصناعية الفكرية، وكذلك إجراء مسابقة لتحديد البطولة في بياتلون الأجسام الطائرة بدون طيار.

    وبين أنه قد يتم توسيع المعروضات بمشاركة نادي الإبداع وبرامج العروض الديناميكية فضلا عن عروضات مجموعة الطيران المتفوقة في مطار كوبينكا.

    يذكر أن منتدى "آرميا 2017" يبدأ من 22 إلى 27 من آب/ أغسطس الحالي في مركز باتريوت للمعارض والمؤتمرات في موقع كوبينكا بضواحي موسكو.

    وتتضمن فعاليات المؤتمر والمعرض عرضا لأسلحة مأخوذة من تنظيمات الإرهاب الدولي.

    وصرح ميرونوف، أن المعرض سيتضمن عرضا لغنائم مأخوذة من المجموعات الإرهابية الدولية في سوريا. مبينا أن الغنائم المزمع عرضها عبارة عن أسلحة أخذت من الإرهابيين في سوريا.

    الموضوع:
    الألعاب العسكرية الدولية "أرميا-2017" (17)

    انظر أيضا:

    الرئيس السوري واثق من أن مصدر أسلحة الإرهابيين والكيميائية منها هو "مباشرة من تركيا"
    "أسلحة من الجحيم" روسية ضد الإرهابيين (فيديو)
    بالصور... 5 أسلحة روسية فتاكة تحاصر الإرهابيين في سوريا
    الطائرات الروسية تستخدم أسلحة ذكية ضد الإرهابيين في سوريا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا الاتحادية, أسلحة روسية, معرض آرميا 2017, وزارة الدفاع الروسية, رئيس الأنشطة العلمية البحثية والدعم التكنولوجي للتقنيات المتقدمة في وزارة الدفاع الروسية، الكسندر ميرونوف, روسيا الاتحادية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik