02:15 GMT12 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 21
    تابعنا عبر

    أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة 1 سبتمبر/أيلول، أن روسيا تدعو إلى بدء تشكيل جبهة واسعة لمحاربة الإرهاب، ليس بالكلام بل بالفعل، وذلك على أساس القانون الدولي ومع الدور المركزي للأمم المتحدة.

    وكتب بوتين في مقال، نشرته اليوم الجمعة، وسائل الإعلام الرائدة في دول "بريكس" قبيل قمة المنظمة في الصين، أن "مكافحة الإرهاب في سوريا وغيرها من البلدان والمناطق، يجب أن تستمر".

    وتابع الرئيس الروسي قائلا "تدعو روسيا إلى بدء تشكيل جبهة واسعة لمحاربة الإرهاب، ليس بالكلام بل بالفعل، وذلك على أساس القانون الدولي ومع الدور المركزي للأمم المتحدة".

    ومضى بقوله "في هذا الصدد، نحن بالطبع نثمن كل التثمين دعم الشركاء في بريكس والتعاون معهم".

    وأعلن الرئيس الروسي، أن الوضع في شبه الجزيرة الكورية تفاقم وبات قريبا من نزاع واسع النطاق، مشيرا إلى أنه يجب حل قضايا المنطقة عبر الحوار ومن دون طرح شروط مسبقة.

    وكتب بوتين قائلا:

    "لا يمكنني أن أتجاهل الوضع في شبه الجزيرة الكورية، الذي تفاقم في الفترة الأخيرة وبات قريبا من نزاع واسع النطاق. وفي رأي روسيا، فان التعويل على أنه يمكن وقف برامج كوريا الشمالية النووية والصاروخية من خلال الضغط فقط على بيونغ يانغ خاطئ ولا آفاق له".

    وأضاف بوتين "من الضروري حل قضايا المنطقة عن طريق الحوار المباشر بين كافة الأطراف المعنية من دون طرح شروط مسبقة. وإن الاستفزازات والضغط والحطاب العسكري لن يؤدي إلى أي شيء".

    انظر أيضا:

    تحديد "محبوب" بوتين
    بوتين: سياراتهم لا تقدر على التجوال حول روسيا
    الكرملين يوضح حقيقة جلوس إيفانكا ترامب على كرسي بوتين
    بوتين يصل إلى هنغاريا للمشاركة بحفل افتتاح بطولة العالم بالجودو
    فلكي مغربي: الحرب انتهت والأسد انتصر وترقبوا زيارة بوتين إلى دمشق
    ما الهدية التي قدمها بوتين لنتنياهو...(فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    فلاديمير بوتين, أخبار مكافحة الإرهاب, أخبار بوتين, أخبار سوريا, أخبار كوريا الشمالية, أخبار روسيا اليوم, أزمة كوريا الشمالية, محاربة الإرهاب, الكرملين, كوريا الشمالية, سوريا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook