15:25 GMT20 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    041
    تابعنا عبر

    قال النائب الأول لرئيس لجنة الدفاع والأمن في "مجلس الاتحاد" الروسي، فرانتس كلينتسيفيتش، إن جمع المواد البيولوجية من المواطنين الروس في مواقع جغرافية مختلفة في روسيا، يتم عن طريق "هيئات غربية مختصة" من أجل إعداد أسلحة بيولوجية فعالة.

    وفي وقت سابق، أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن بعض الأشخاص يجمعون موادا بيولوجية من المواطنين الروس، لأسباب غير واضحة".

    ونقل المكتب الصحفي للنائب على لسانه " إنه ليس سرا أن الأسلحة البيولوجية تؤثر بشكل مختلف على مجموعات عرقية مختلفة، لذلك يتم جمع المواد من الروس الذين يعيشون في مواقع جغرافية مختلفة، حيث يتم في الغرب التأكد من كل شيء في أدق التفاصيل…".

    وفي الوقت نفسه، أشار السيناتور إلى أنه لا يستطيع أن يؤكد أن هذا الشيء (جمع المواد البيولوجية) له صلة بحرب بيولوجية ضد روسيا.

    وأضاف "ولكن من المؤكد أنه يتم حبك السيناريو لهذه الحرب، وكما يقال، يمكن أن نحتاجها فجأة. ويمكننا تأكيد بأن هذا العمل ينفذ منذ فترة طويلة على الأراضي الروسية، ولكن في السنوات الأخيرة أخذ منحنى غير لائق".

    ووفقا له، فإن تحذير الرئيس الروسي جاء في الوقت المناسب. مضيفا أنه "يجب على الهيئات في الغرب أن تدرك أننا على علم بغاياتهم".

    الكلمات الدلالية:
    روسيا, فرانس كلينتسيفيتش, مواد بيولوجية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook