18:45 GMT05 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أكد رئيس اللجنة الدولية في مجلس الاتحاد للبرلمان الروسي، قسطنطين كوساتشيف، اليوم الثلاثاء، أن المسلحين سيشعرون بالأمان إذا قامت الولايات المتحدة بملاحقتهم كما تهزمهم الآن.

    موسكو — سبوتنيك. وقال كوساتشيف: "يمكن القول فقط إنه إذا قامت الولايات المتحدة بملاحقة المقاتلين كما تقوم بهزيمتهم في الوقت الحالي، فهذا من صالح المسلحين لأنهم سيشعرون بأمان…".

    هذا وأعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الأربعاء الماضي، أن إرهابيي تنظيم "داعش" طردوا عمليا من سوريا والعراق، مؤكدا أنه يتم مراقبتهم عن كثب.

    يشار إلى أنه قبل أشهر قليلة، كشف مسؤول رسمي في قضاء الرطبة، عماد الدليمي، في تصريح لـ"سبوتنيك" في العراق، عن قيام "داعش" الإرهابي، بإخلاء مواقعه وعناصره من أخر معقل له

    وأوضح الدليمي، نقلا عن شهادات المدنيين الهاربين من قبضة "داعش" في قضائي راوة والقائم أخر معقلين له في غرب الأنبار، غرب البلاد، أن التنظيم قلل تواجد وظهور عناصره وقادته بشكل كبير جدا في المدينتين.

    وقال الدليمي، "غير معلومة الجهة التي فر إليها عناصر "داعش" في القضائين"، مرجعا أسباب إخلائهم لمواقعهم واختفائهم، إلى قرب بدء العملية العسكرية لتحرير المدينتين، ونتيجة القصف المكثف الذي ينفذه كلا من طيران الجيش والتحالف الدولي ضد الإرهاب، بشكل يومي ومستمر حتى اللحظة.

    انظر أيضا:

    كوساتشيف يجري مباحثات مع دي ميستورا في جنيف الشهر المقبل
    تركيا ملاذ آمن للإرهابيين
    تعرفوا على 200 جهة خفية في تركيا ولبنان تمول "داعش"
    لماذا تمتنع أربيل عن تسليم عناصر تنظيم "داعش" لحكومة بغداد المركزية؟
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الولايات المتحدة, الحرب على الإرهاب, التحالف الدولي ضد داعش, تنظيم داعش, مجلس الاتحاد الروسي, رئيس اللجنة الدولية في مجلس الاتحاد الروسي كونستانتين كوساشيف, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook