Widgets Magazine
01:24 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    الألعاب الأولمبية 2018

    بيان:غير مسموح للرياضيين الروس استخدام رموز الهوية الوطنية في أولمبياد 2018

    © Sputnik . Ramil Sitdikov
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    صرحت اللجنة الأولمبية الدولية، اليوم الأحد، بأنه من غير المسموح للرياضيين الروس استخدام رموز الهوية الوطنية في الأولمبياد الشتوية لعام 2018.

    موسكو — سبوتنيك. ووفقا لبيان صادر عن اللجنة وتم توزيعه على جمهوريات ومقاطعات روسيا وحصلت عليه وكالة "أر سبورت"، "غير مسموح للرياضيين الروس استخدام رموز الهوية الوطنية في الأولمبياد الشتوية لعام 2018، ويجب استبدال شعار البلد بشعار اللجنة الأولمبية الوطنية."

    وقررت اللجنة الدولية الأولمبية السماح للرياضيين الروس بالمشاركة في ألعاب 2018 تحت علم الأولمبياد فقط. ويشارك في الألعاب الرياضيون الروس "النظيفون" كما قررت اللجنة الدولية الأولمبية استبعاد نائب رئيس الوزراء الروسي، فيتالي موتكو لمدى الحياة من المشاركة في الألعاب الأولمبية.

    وكان رودتشينكوف يعمل مديرا في مختبر موسكو لمكافحة المنشطات، وفي أيار/مايو عام 2016، فجرت تصريحات رودتشينكوف، التي نشرت في مقالة لصحيفة "نيويورك تايمز"، فضيحة تعاطي الرياضيين الروس منشطات.

    وكان رودتشينكوف قد صرح بأن ما لا يقل عن 15 رياضيا روسيا من الذين حازوا على الميداليات في دورة ألعاب سوتشي الأولمبية لعام 2014 كانوا جزءا من "برنامج تعاطي المنشطات" في روسيا.

    انظر أيضا:

    "الأولمبية الروسية" تسمح للرياضيين الروس بالمشاركة في أولمبياد 2018 كمستقلين
    سوريا تحرز المركز الثالث عالميا في أولمبياد الروبوت في كوستاريكا
    باريس تستضيف أولمبياد 2024 ولوس أنجلوس تحصل على ألعاب 2028
    الكلمات الدلالية:
    رياضيين, أولمبياد 2018, الألعاب الأولمبية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik