Widgets Magazine
01:00 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    احتجاجات واشتباكات في رام الله، الضفة الغربية، فلسطين 19 ديسمبر/ كانون الأول 2017

    الكرملين: لا يمكن لروسيا والولايات المتحدة تسوية النزاع في الشرق الأوسط نيابة عن فلسطين وإسرائيل

    © REUTERS / Mohamad Torokman
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    قال المتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لا يخطط لأي اتصالات مع قادة فلسطين وإسرائيل قبل نهاية العام.

    موسكو — سبوتنيك. وأضاف، اليوم الأربعاء 20 ديسمبر / كانون الأول: "يجب تجنب الخطوات التي يمكن أن تؤدي إلى تفريق المجتمع الدولي وتؤدي لتوتر سلبي فيما يخص التسوية في الشرق الأوسط".

    وتابع: "لا يمكن لروسيا والولايات المتحدة الأمريكية تسوية النزاع في الشرق الأوسط نيابة عن فلسطين وإسرائيل، لكن يمكنهما التوسط في للتوصل إلى حل".

    وقال بيسكوف: "روسيا لا تستطيع حل هذا النزاع. لا روسيا ولا الولايات المتحدة الأمريكية. يمكن لروسيا أن تسهم في حل هذا النزاع بمواصلة سياستها الثابتة، السياسة المعروفة جيدا، سواء على المستوى الثنائي عبر الاتصالات مه إسرائيل ومع فلسطين، أو عبر الصيغ متعددة الأطراف المتاحة".

    وأضاف المتحدث باسم الكرملين: "المهم لما فيه مصلحة الحل في الشرق الأوسط، هو عدم القيام بخطوات من شأنها أن تؤدي إلى انقسام حاد في المجتمع الدولي ومفاقمة التوتر بين المشاركين الرئيسيين في الحل في الشرق الأوسط، أي إسرائيل وفلسطين، القادرين على حل النزاع، ولا يستطيع أحد القيام بذلك نيابة عنهم".

    انظر أيضا:

    بيسكوف: الكرملين يعرف موقف أردوغان حيال النزاع الفلسطيني الإسرائيلي ولا يتفق معه بهذا الشأن
    بيسكوف: موسكو قلقة من احتمال اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل
    بيسكوف: زاخارشينكو وبلوتنيتسكي يؤيدان خلال مكالمة هاتفية مع بوتين تبادل الأسرى
    بيسكوف: موعد مؤتمر الحوار الوطني السوري لم يحدد بعد
    الكلمات الدلالية:
    دميتري بيسكوف, التسوية في الشرق الأوسط, الأزمة في الشرق الأوسط, المتحدث باسم الكرملين, أخبار روسيا, أخبار إسرائيل, أخبار فلسطين, التسوية في الشرق الأوسط, الأزمة الفلسطينية الإسرائيلية, الكرملين, إسرائيل, فلسطين, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik