21:12 25 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    مبنى الدوما (مجلس النواب الروسي)

    خمسة مرشحين يستوفون شروط التسجيل في انتخابات عمدة موسكو

    © RIA Novosti . Vladimir Fedorenko
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 10

    أكملت لجنة انتخابات موسكو، يوم أمس الثلاثاء، في الساعة 18:00، استلام الوثائق من المرشحين في انتخابات عمدة موسكو. وتمكن حتى تلك اللحظة ستة أشخاص من تقديم الوثائق المطلوبة، بما فيه توقيعات 110 نواب البلديات.

    موسكو — سبوتنيك. وبذلك أصبح بين المرشحين الذين استوفوا الشروط للتسجيل في الانتخابات العمدة الحالي، سيرغي سوبيانين، مرشح حزب "روسيا العادلة"، ايليا سفيريدوف، مرشح الحزب الليبرالي الديمقراطي الروسي، ميخائيل ديغتياريف، النائب السابق في مجلس الدوما، فاديم كومين، عن حزب الشيوعي الروسي، ونائب في برلمان موسكو، ميخائيل بالاكين. ولم يتمكن مرشح حزب "المبادرة المدنية" دميتري غودكوف، من تجميع التوقيعات الضرورية لكنه رغم ذلك قام بتسليم الوثائق والتوقيعات الموجودة للجنة الانتخابات.

    وكان يترتب على جميع المرشحين لانتخابات عمدة موسكو تقديم توقيعات 110 نواب البلديات إلى لجنة انتخابات موسكو قبل الساعة 18:00 يوم الأمس 3 تموز/يوليو. وتوجب على المرشحين المستقلين أيضاً تقديم أكثر من 36 ألف توقيع للناخبين.

    وبدأت لجنة انتخابات عمدة بلدية موسكو في 4 حزيران/يونيو، استلام وثائق من الراغبين بالترشح للانتخابات التي ستجري في 9 أيلول/سبتمبر.

    انظر أيضا:

    نائب رئيس مجلس الدوما الروسي يقترح عطلا رسمية خلال مباريات المنتخب في كأس العالم
    الدوما الروسي يطالب كييف بإطلاق سراح مدير موقع "ريا نوفوستي أوكرانيا"
    مجلس الدوما الروسي يصوت بالأغلبية لصالح تعيين مدفيديف رئيسا للوزراء
    رئيس مجلس الدوما الروسي يعلق على استقالة رئيس أرمينيا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا 2018, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik