19:32 GMT21 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 21
    تابعنا عبر

    استضافت موسكو لأول مرة في تاريخها الجولة السادسة من سلسلة سباقات كأس صاحب السمو الإماراتي للخيول العربية الأصيلة بنسختها الخامسة والعشرين، بميدان سباق الخيل في بموسكو.

    واعتبر رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيل العربية، المشرف العام على سباقات كأس رئيس الإمارات للخيول العربية فيصل الرحماني، اليوم الأحد، أن العلاقات القوية بين الإمارات وروسيا تتطور بطريقة سريعة وما سباقات الخيل هذه إلا دليل على ذاك.

    وقال الرحماني، لوكالة سبوتنيك: "نحن سعداء بوصولنا إلى موسكو، والعلاقات القوية بين الإمارات وروسيا تتطور بطريقة سريعة حتى أنها انعكست على السباقات"، مضيفا "اليوم السباقات الروسية تطورت تطور كبير جدا منذ آخر عشر سنوات وأصبحت محط للأنظار".

    وأوضح رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيل العربية "بالتأكيد نحن نطمح لأكثر من ذلك، ونحاول تطوير العمل، وتاريخ هذا المضمار يؤهله أن يصل للعالمية، والملاك يزيدون والمربين أنظارهم كلها على مضمار سنترال هيبودروم بالعاصمة موسكو".

    وأعرب رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيل العربية عن رغبتهم بالمشاركة في السباق الأكبر وهو كأس فخامة الرئيس بوتين، مضيفا "سيكون كأس رئيس دولة الإمارات وكأس فخامة الرئيس تواصل قوي يطرح وينعكس على الأسواق الكبيرة الموجودة".

    وأتم الرحماني "قبل أن يبدأ هذا السباق كان لدينا اجتماع إيجابي جدا مع الجانب الروسي ونحن مع أن يتم رفع مستوى التعاون والتنسيق في مواضيع نقل الخيول وتنظيم السباقات".

    انظر أيضا:

    جورجيا مهتمة بحل المشاكل المعقدة في العلاقات مع روسيا
    صحيفة: روسيا تبني أقمارا صناعية قاتلة
    صحيفة: روسيا تتخلص من "إملاءات" الدولار
    الكلمات الدلالية:
    موسكو, الإمارات, سباق خيول, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook