18:04 GMT05 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن المكتب الصحفي لإدارة مقاطعة تشليابينسك، اليوم الثلاثاء، أن المنقذين عثروا تحت أنقاض المبنى السكني المنهار جراء انفجار الغاز على طفل حي يبلغ من العمر 11 شهرا.

    وقال مصدر في المكتب الصحفي لوكالة "سبوتنيك":"تم العثور على طفل حي يبلغ من العمر 11 شهرا وجاري نقله إلى المستشفى بعربة العناية المركزة المتنقلة".

    وكانت وزارة الطوارئ الروسية قد أعلنت عن عثورها على جثة ضحية جديدة خلال أعمال البحث الجارية في مكان انهيار المبني السكني الذي حصل في مدينة ماغنيتاغورسك إثر انفجار للغاز.

    وقال المتحدث بإسم الطوارئ الروسية لوكالة "سبوتنيك": نعم نؤكد أننا وجدنا جثة جديدة تحت الأنقاض وبهذا يكون العدد قد ارتفع إلى 8 ضحايا.

    وفي سياق متصل، أصدر حاكم مقاطعة تشيليابينسك، بوريس دوبروفسكي، قرارا بإعلان يوم 2 يناير/كانون الثاني، "يوم حداد" في أرجاء المقاطعة على ضحايا حادث انفجار الغاز في ماغنيتاغورسك.

    وكان انفجار قد وقع في مبنى سكني بمدينة ماغنيتاغورسك حوالي 4:00 صباحا بتوقيت موسكو جراء انفجار غاز منزلي، مما نتج عنه مصرع العديد من الأشخاص وفقدان أكثر من 30 شخصا تحت الأنقاض. كما تم إجلاء السكان إلى عدد من أماكن الإقامة المؤقتة.

    الكلمات الدلالية:
    تشيليابينسك, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook