Widgets Magazine
22:49 21 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    Кадр из мультфильма Ну погоди!

    بالفيديو.. أفضل رسوم متحركة روسية مترجمة بمناسبة رأس السنة

    © Photo/ Soyuzmultfilm (1969 - 2012)
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 20

    ازداد اهتمام الجمهور الأجنبي في الآونة الأخيرة بأفلام الكارتون الروسية والتي تتميز ببساطتها واحتوائها على رسائل من شأنها تعليم الأطفال القيم والمبادئ بالإضافة إلى كونها مسلية وممتعة.

    وفيما يلي نورد حلقات الرسوم المتحركة الروسية بمناسبة السنة الجديدة.

    فيلم كرتون "بروستو كفاشينو"

    تدور أحداث حلقة "الشتاء" لمسلسل الكرتون الروسي الشهير "بروستوكفاشينو" حول أعياد رأس السنة حيث يقرر فيودور وأصدقائه الحيوانات الاحتفال بالعام الجديد في الريف، في حين تحاول والدة فيودور الوصول إلى مكان الاحتفال بالوقت المناسب  وتعترضها عدد من الصعوبات  أثناء الطريق.

    فيلم كرتون الجد فروست والصيف

    يكتشف الجد فروست وجود فصل جديد بالإضافة إلى فصل الشتاء، وهو فصل الصيف، فهو لم يشهد هذا الموسم من قبل. ويقرر القيام برحلة للتعرف أكثر على هذا الفصل، لكنه يكاد يموت بسبب الحرارة المرتفعة كون الجد فروست مصنوع من الثلج، ولكن ينقذه الأطفال في الوقت المناسب.

    سلسلة كرتون الذئب والأرنب (نو بوغودي)

    فيلم الكرتون الروسي  "نو بوغودي" والذي يعني (أنتظر وسأريك!) غالبا ما يطلق عليه اسم "توم وجيري الروسي". وأهم ما يميز هذا الكرتون عن غيره كونه لا يتضمن حوارا. لذلك يستطيع أي طفل حول العالم الاستمتاع بالمغامرات الشيقة بين الذئب والأرنب.

    حكاية رأس السنة

    وتدور أحداث المسلسل حول وحش غريب يعيش في أعماق الغابة ليحرسها. ولكن كل شيء يتغير عندما يأتي الأطفال الصغار إلى الغابة لتقطيع شجرة عيد الميلاد.

    كرتون "اثنا عشر شهرا "

    وهو قصة خيالية سوفييتية للكاتب الروسي سامويل مارشاك، تتلخص بوجود شخص يمثل كل شهر من أشهر السنة، وهؤلاء ال11 شخص جميعهم مساعدو الجد فروست والذي يمثل الشهر الأخير من العام. ويتضمن الفيلم مغامرات شيقة وصراع  بين الخير والشر.

     

    الكلمات الدلالية:
    رسوم متحركة, أعياد رأس السنة, فيديو, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik