13:33 GMT24 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    1122
    تابعنا عبر

    وصف وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو تصريحات وزيرة الدفاع الألمانية أنيغريت كرامب كارينباور، بضرورة التحدث مع روسيا من موقع قوة، بهجمات طالبة في المرحلة الابتدائية.

    وفي حديثه عن الذكرى الخامسة والسبعين للنصر في الحرب الوطنية العظمى، قال شويغو في رد على تصريح صدر مؤخرا لكرامب كارينباور "خاصة عندما يبدأ الجيل الحالي من السياسيين، على سبيل المثال ألمانيا في تعليمنا الحياة وتبدأ في الحديث عن كيفية التحدث إلينا من موقع قوة".

    وأضاف شويغو "هنا، كما تعلمون أشبه بأداء طالبة في مدرسة ابتدائية تهاجم طلاب مدرسة مختلفة تمامًا. علاوة على ذلك، الطالبة ، التي تشتغل والدتها أو أبوها كمديرة مدرسة. يمكنها تحمل كل شيء. يا رفاق، نحن في مدرسة أخرى، لدينا مدير آخر".

    وأشار وزير الدفاع الروسي إلى أنه تم العثور هذا العام على السفينة "أرمينيا"، التي غرقت خلال الحرب وعلى متنها رفات مدنيين في البحر الأسود. ووفقا لشويغو، هذه واحدة من حلقات الحرب العديدة التي يجب سردها.

    قبل أيام، دعت وزيرة الدفاع الألمانية في البوندستاغ إلى إجراء مفاوضات مع روسيا حول نزع السلاح "من موقع قوة" قائلة: "كان هذا دائمًا موقفًا جيدًا للسياسة الخارجية الألمانية ، لذا يجب أن يبقى في المستقبل".

    انظر أيضا:

    مرة ثانية... ألمانيا تدعو روسيا لتوضيح ما حدث بشان المعارض نافالني
    ألمانيا وروسيا تناقشان تعزيز التعاون في مكافحة التطرف
    الكلمات الدلالية:
    موقع, قوة, حديث, الدفاع الروسية, سيرغي شويغو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook