21:39 GMT16 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    اعرب الرئيس الروسي، فلاديمر بوتين، عن تعازيه لأقارب ضحايا حادث إطلاق النار في إحدى مدارس مدينة قازان عاصمة جمهورية تتارستان الروسية.

    وقال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف للصحفيين، "تم إبلاغ (الرئيس) بتفاصيل الحادث. كما تحدث الرئيس هاتفيا مع رئيس الوزراء ميشوستين ونائب رئيس الوزراء غوليكوفا وتحدث أيضا مع رئيس وزارة حالات الطوارئ زينيتشيف".

    وأكد بيسكوف أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أصدر تعليمات لوزير الصحة ميخائيل موراشكو، ووزير التعليم سيرجي كرافتسوف، بالتوجه إلى قازان حيث وقع إطلاق النار في المدرسة.

    وقال بيسكوف، ردا على سؤال عما إذا كان الكرملين يرى معنى في اتخاذ تدابير شاملة، ومراجعة الإجراءات الأمنية في المدارس بعد الوضع في قازان، "بالطبع، سيكون هذا سبب لتحليل مدى فعالية التدابير، التي تم اتخاذها سابقا ومدى ضرورة اتخاذ تدابير شاملة جديدة".

    هذا وأفادت دائرة الطوارئ المحلية في وقت سابق بمقتل 11 شخصا وأصابة أربعة آخرين في حادث إطلاق نار في إحدى المدارس في مدينة قازان الروسية.

    وقال مصدر في دائرة الطوارئ لوكالة سبوتنيك": "وفقا للمعلومات المحدثة، نتيجة إطلاق النار على المدرسة، لقي 11 شخصا مصرعهم"، مضيفا أن أربعة آخرين أصيبوا، تم نقلهم إلى المستشفى.

    ووفقا لخدمة الطوارئ فإن تلميذين اثنين، لقيا مصرعهما بعد القفز من نافذة المدرسة المتواجدة في الطابق الثالث، مضيفة أنه أصيب 32 شخصا بجروح نتيجة إطلاق النار ونقلوا إلى المستشفيات.

    انظر أيضا:

    مقتل 11 شخصا في حادث إطلاق نار بإحدى مدارس مدينة قازان الروسية.. فيديو
    وصول رئيس تتارستان إلى موقع إطلاق النار في قازان
    الكلمات الدلالية:
    قازان, مدرسة, إطلاق نار, ضحايا, تعازي, الرئيس الروسي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook