15:07 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    المشاركات في مسابقة الجمال ملكة جمال عموم روسيا

    بيرلا الحلو...ملكة على عرش جمال لبنان لعام 2017 (فيديو)

    © Sputnik . Evgenya Novozhenina
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 11

    توجت الشابة بيرلا الحلو ملكة جمال لبنان لعام 2017، خلال حفل أقيم، مساء الأحد، في كازينو لبنان المطل على خليج جونية (شمال بيروت).

    وتبلغ ملكة عام 2017 من العمر 22 سنة، وهي طالبة دراسات عليا في إدارة الأعمال في المعهد العالي للأعمال في بيروت، حيث تفوقت على 15 مشاركة أخرى تراوح أعمارهن بين 18 و25 عاما.
    ويبلغ طول الملكة الجديدة 175 سنتيمترا ووزنها 58 كيلوغراما، وهي من بلدة بعبدا، في الضاحية الشرقية لبيروت.
    وكان العنصر الحاسم في فوزها جوابها عن سؤال يتعلق بقدرة التحركات في الشارع على إحداث التغيير، عشية إضراب دعت إليه النقابات العمالية احتجاجا على إمكان إلغاء زيادات كانت أقرت أخيراً على الرواتب.
    وأجابت المتأهلات الخمس إلى المرحلة النهائية عن سؤال مشترك اختير من بين الأسئلة التي اقترحها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتناول رأي المشتركات في حركة الشارع والمجتمع المدني ومدى قدرتها على تغيير واقع لبنان. وقالت الحلو باقتضاب، "يجب أن يتفق القائمون بهذا الحراك على المطالب قبل أن ينزلوا إلى الشارع".
    وتسلمت الحلو التاج من ملكة جمال لبنان للعام الفائت ساندي تابت. وفازت الملكة الجديدة بجوائز عدة، من بينها مجوهرات وسيارة وملابس ورحلة إلى عمان وسواها.
    وأحيت الحفلة التي رعتها وزارة السياحة اللبنانية ونظمتها محطة المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشونال (إل بي سي آي)، المغنية اللبنانية كارول سماحة، فيما تولت تقديمها الإعلامية ديما صادق.

    انظر أيضا:

    تركيا تغلق بوابة الخابور الحدودية مع شمال العراق في اتجاه واحد
    "بوليتيكو" تتهم صهر الرئيس الأمريكي باستخدم بريده الإلكتروني الخاص في البيت الأبيض
    الشرطة الأمريكية تعتقل رجلا مسلحا قرب البيت الأبيض
    الكلمات الدلالية:
    مسابقة ملكة الجمال, بيرلا الحلو, لبنان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik