20:50 11 ديسمبر/ كانون الأول 2017
مباشر
    فضائيين

    جامعة تركية تجهز طلابها لاستقبال الفضائيين

    CC0
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0

    دخل الاعتقاد بوجود كائنات فضائية مرحلة جديدة بقيام إحدى الجامعات التركية بإعداد منهج دراسي مخصص لإعداد الطلاب لاستقبال الفضائيين.

    وذكرت صحيفة "حريت" التركية أن تلك الفكرة الرائدة ترجع إلى جامعة أكدنيز في مدينة أنطاليا التركية، إذ وضعت منهجا دراسيا أطلقت عليه "علم الأجسام الغامضة وسياسة الفضائيين"، الغرض الأساسي منه هو إعداد الطلاب للترحيب بالزوار القادمين من الفضاء، والذين هبطوا على الأرض أكثر من مرة في أوقات سابقة، حسبما يرى الأستاذ الجامعي إرهان كولبا.

    واتهم كولبا منظمة سرية بالعمل على حرمان البشرية من الاطلاع على أسرار زيارة الفضائيين إلى الأرض، وزعم أن هذه المنظمة السرية تسمى "ماجيستيك12"، وكان قد أسسها الرئيس الأمريكي الأسبق  هاري ترومان بهدف حماية مصالح بلاده.

    وأكد كولبا، الذي يشغل منصب نائب رئيس مركز سيريوس للأبحاث، أن البشرية حققت بعض الإنجازات العلمية مثل اكتشاف كابلات الألياف الضوئية وأجهزة الرؤية الليلية بفضل المعلومات التي تم تجميعها من المواقع التي تحطمت فيها الأطباق الطائرة الخاصة بالفضائيين.

    واختتم كولبا بتأكيده أنه قريبا سيتمكن ممثلين عن كوكب الأرض بالتواصل مع ممثلين لحضارة الفضائيين، الأمر الذي سيشكل نقلة في تاريخ البشرية.

    انظر أيضا:

    روسيا ستعد أول رائد فضاء للإمارات وتقترح إنشاء مركز حبوب كبير فيها
    الإمارات تتفق مع "روسكوسموس" حول إعداد رائد فضاء إماراتي
    روس كوسموس ترى إمكانية إرسال بعثة فضاء إماراتية في 2021-2022
    علماء فضاء يرصدون أول كويكب قادم من خارج المجموعة الشمسية
    الموافقة على إنشاء أول وكالة فضاء مصرية
    روسيا والولايات المتحدة تتفقان على بناء محطة فضاء في مدار القمر
    الكلمات الدلالية:
    منهج دراسي, أطباق طائرة, استقبال الفضائيين, إعداد الطلاب, جامعة أكدنيز, إرهان كولبا, أستاذ جامعي, طلاب, فضائيين, الفضاء الخارجي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik