21:31 GMT28 يناير/ كانون الثاني 2020
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أصبحت شركة الطيران الروسية "إيرافلوت" هي الأكثر دقة من حيث المواعيد لعام 2019.

    ووفقا لشركة "سيريوم" التحليلية، تم تكوين التصنيف السنوي الحادي عشر بعد دراسة بيانات 290 ألف رحلة أجرتها شركة الطيران الروسية، حيث تبين أن 86.7 في المئة من الرحلات أقيمت في الوقت المحدد.

    وقال الرئيس التنفيذي للشركة التحليلية جيريمي بوين، "أقمنا تحليلا على أعلى مستؤى لإعداد التصنيف ويسعدنا أن نعلن أن شركة إيروفلوت أصبحت تتصدر في الالتزام بالمواعيد بين شركات النقل الجوي الرائدة في العالم"، وأضاف، بدأت "Aeroflot" في السيطرة بشكل أكثر فاعلية على جميع العوامل الخارجية، مما ساعدها على زيادة كفاءتها.

    وحصلت شركة طيران "ANA" اليابانية على المركز الثاني بنسبة 86.26 في المئة لرحلات تميزت بدقة مواعيدها بالإضافة إلى شركة دلتا الأمريكية الجوية بنسبة 85.69٪.

    ولاحظ بوين، أن مطار شيريميتيفو الروسي قد احتل المرتبة الأولى في العالم من حيث دقة مواعيد الرحلات الجوية، وتشير الدراسة أنه، تم انطلاق 95.01٪ من الرحلات الجوية من المطار في الوقت المحدد، وكان متوسط ​​وقت التأخير 15 دقيقة فقط.

    للمقارنة، فإن المطارات الموجودة في المركزين الثاني والثالث من التصنيف هما قوانغتشو بايون ومطار شنغهاي بودونغ (الصين)، وقد تأخرت رحلاتهم لمدة 58 و55 دقيقة، على التوالي، وكانت نسبة دقة مواعيد الرحلات الجوية 92.5 ٪ و91 ٪.

    انظر أيضا:

    شركة طيران تسهل حياة المدخنين بتقديم حلوى خاصة خلال السفر
    وزارة النقل الروسية تلزم شركات الطيران الروسية بتجهيز طائراتها بكاميرات الفيديو
    أفخم مقصورات الطائرات لأفضل شركات الطيران في العالم
    تعرف على  شركة الطيران الأكثر أمانا في العالم
    الكلمات الدلالية:
    مواعيد, شركة طيران
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik