05:20 GMT30 مارس/ آذار 2020
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 12
    تابعنا عبر

    رد محامي زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على الاتهام الذي وجهته النيابة العامة اللبنانية إلى موكله فادي الهاشم، بـ"القتل القصدي".

    وعلق جابي جرمانوس محامي الهاشم، والذي قال: "إننا لم نستغرب الادعاء الراهن بحق الدكتور فادي الهاشم لكون أن المسار الطبيعي يتحول الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان مع تأكيدنا أن قاضي التحقيق سيصدر قرارا باعتبار ما فعله الدكتور فادي الهاشم دفاعا مشروعا عن النفس"، بحسب صحيفة "الوطن".

    وتابع المحامي: "من الطبيعي أن يجرى الادّعاء وتحويل الملف إلى قاضي التحقيق الأول في بعبدا الذي بدوره سيُتابع التحقيقات، وسيتثبت صحة كل ما أدلى به الدكتور الهاشم ويتم توصيف فعل الدكتور الهاشم بالدفاع المشروع وفقا لما هو منصوص عنه في قانون العقوبات اللبناني".

    وأشار إلى أن "ترك الدكتور فادي من قبل النائب العام الاستئنافي حدث بعد التثبت من توافر شروط الدفاع المشروع، وأن هذا هو المسار الطبيعي للملف القضائي".

    يذكر أن النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية، غادة عون، كانت قد ادعت على زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، بجناية القتل القصدي، سندا إلى المواد 547/229، وأحالت الملف على قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، بحسب وكالة الأنباء اللبنانية.

    انظر أيضا:

    استخدمه زوج نانسي عجرم... 13 معلومة عن مسدس "غلوك"
    "الموضوع أكبر مننا"... الفنانة السورية سلاف فواخرجي تعلق على قضية نانسي عجرم
    القضاء اللبناني يوجه تهمة "القتل القصد" لزوج نانسي عجرم
    تصريح صادم من زوجة "اللص القتيل" الذي حاول سرقة نانسي عجرم... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    لبنان, نانسي عجرم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook