23:53 GMT23 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    يرى السياسي الروسي المعروف، رئيس لجنة الشؤون الدولية بمجلس الاتحاد للبرلمان الروسي، قسطنطين كوساتشوف، أن انتخاب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، قد يفتح ما وصفه البرلماني بـ "نافذة فرص" في العلاقات الروسية الأمريكية.

    قال كوساتشوف ذلك في حديث لصحيفة "إزفيستيا" الروسية نشر في عددها الصادر اليوم الاثنين، مشيرا إلى أن الاستفادة من هذه الفرص من قبل الجانبين ستتوقف على عدد هائل من العوامل التي لم تتضح صورتها حتى الآن، خاصة ويعد ترامب شخصا من الصعب التنبؤ بتصرفاته، في نظر مراقبين".

    وأضاف كوساتشوف أن "مرشح الحزب الجمهوري للرئاسة الأمريكية، كما يبدو، لم يحدد مواقفه الاستراتيجية ويتخذ قرارات بشكل عشوائي بسبب قلة خبرته السياسية"، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن "صفة ترامب هذه بالعكس تجذب إليه العديد من الناخبين الأمريكيين".

    وفي المقابل يرى رئيس لجنة الشؤون الدولية بمجلس الاتحاد للبرلمان الروسي، أن "العلاقات الروسية الأمريكية لن تتغير في حال فوز هيلاري كلينتون بالمنصب الرئاسي"، قائلا إن "هذه العلاقات ستبقى في النقطة الدنيا من تطورها، في نقطة المواجهة وعدم التفاهم المتبادل والاتهامات المتبادلة".

    انظر أيضا:

    شروط ترامب لحماية الناتو من روسيا
    الحزب الجمهوري يسمي ترامب رسميا مرشحا رئاسيا
    ترامب يوفد مستشاره الاقتصادي إلى موسكو
    استطلاع: تقدم كلينتون على ترامب يتراجع إلى 9 نقاط
    الكلمات الدلالية:
    روسيا, قسطنطين كوساتشوف, أخبار روسيا اليوم, دونالد ترامب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook