06:34 21 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    مقاتلة قاذفة من طراز سو-34

    قاذفات "سو- 34" تنشر في القرم ضمن مناورات الاستعداد القتالي المفاجئة

    Ministry of Defence of the Russian Federation
    العالم
    انسخ الرابط
    0 28940

    أعلن المكتب الصحفي للدائرة العسكرية الغربية في روسيا، أن قاذفات "سو- 34" الروسية، متعددة المهام، سيتم نشرها في شبه جزيرة القرم، ضمن المناورات المفاجئة للجاهزية القتالية.

    موسكو — سبوتنيك

    وجاء في البيان الصحفي الصادر اليوم الجمعة: أن "قاذفات "سو- 34" و"ميغ 31 بي أم"، المتمركزة في مناطق "فورونيج"، "كورسك"، و"تفير"، ستتمركز في المطارات التشغيلية للدائرة العسكرية الجنوبية، في أطر اختبارات الجاهزية القتالية المفاجئة، للقوات المسلحة الروسية".

    وبناءً على هذا القرار، توجهت قاذفات روسية من طراز (ميغ 29 أس أن تي)، إلى أحد المطارات في إقليم كراسنودار، وقاذفات (سو- 34) إلى جمهورية القرم، وقاذفات (ميغ — 31 بي أم) إلى إقليم روستوف".

    هذا وسيتم التركيز خلال إجراءات الاختبار المفاجئ، على القضايا المتعلقة بمستويات كفاءة القادة وضباط الأركان فيما يتعلق بعملهم لتنفيذ مهام الإدارة العامة، وتنظيم التعاون العسكري وتنظيم الاتصال بين الوحدات الفرعية المرؤوسة، ومحاربة أنشطة مجموعات الاستطلاع، والقيام بالتعطيل والتخريب ضد العدو الوهمي.

    والجدير بالذكر أن صباح أمس الخميس وبأمر من القائد الأعلى للقوات المسلحة الروسية، شهد الإعلان عن وضع قوات تابعة للدائرة العسكرية الجنوبية، وجزء من القوات والعتاد التابع للدائرتين العسكريتين الغربية والمركزية، وأسطول بحر الشمال، إضافةً للقيادة العامة للقوات الجوية  الفضائية الروسية، وقيادة قوات الإنزال الجوي الروسي، جميعها بلا استثناء، في حالة استعداد قتالي من الدرجة الأولى. وذلك لإجراء مناورات عسكرية مفاجئة، من المقرر لها أن تستمر حتى يوم 31 آب/ أغسطس 2016.

    انظر أيضا:

    شاهد... "تو" و"سو" كابوس روسي مرعب للإرهابيين فى سوريا عبر إيران
    بالصور...الجيش الروسي يسلح مقاتلات "سو – 34" في سوريا بصواريخ فتاكة
    تزايد الطلب في العالم على اقتناء طائرات "سو-34"
    بالفيديو...مبارزة جوية بين "ميغ-29" و"سو-34"
    الكلمات الدلالية:
    سو-34, نشر قاذفات, الجيش الروسي, القرم, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik