Widgets Magazine
04:06 18 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    المتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف

    بيسكوف: بوتين قد يقيم الانتخابات الأمريكية غدا خلال تسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء

    © Sputnik . Sergei Guneyev
    العالم
    انسخ الرابط
    0 30

    أشار المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد يقوم بتقييم نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية خلال مراسم تسليم أوراق الاعتماد لسفراء الدول الأجنبية يوم غد 9 تشرين الثاني/ نوفمبر.

    موسكو — سبوتنيك

    وقال بيسكوف لوكالة "نوفوستي"، ردا عن سؤال حول إمكانية تقييم بوتين للانتخابات الأمريكية خلال مراسم تسليم أوراق الاعتماد: "لا يمكن استبعاد ذلك".

    وتقدم في قاعة "ألكسندروفسكي" العريقة، أوراق اعتماد 19 سفيرا من الدول الأجنبية بما فيها نيوزيلندا، اليونان، بولندا، تركمانستان، هولندا ولوكسمبورغ.

    وتجدر الإشارة إلى أن المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون، قد أعلنت في وقت سابق خلال مناظرة تلفزيونية مع المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، بأن السلطات الروسية تدخلت في الانتخابات الأمريكية لمساعدة منافسها. واتهمت حملة كلينتون الانتخابية، الحكومة الروسية بالوقوف وراء قرصنة الرسائل الإلكترونية التي نشرها موقع "ويكيليكس". غير أن الكرملين نفى هذه الاتهامات معتبراً أنها غير منطقية، فيما لم يستبعد الرئيس الأمريكي باراك أوباما من جانبه، احتمال سعي روسيا لترجيح كفة المرشح الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات.

    في حين أعلن عضو الكونغرس السابق والمرشح السابق للرئاسة الأمريكية، دينيس كوسينيتش، أن البيانات حول تأثير ما لروسيا، على الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، يعتبر كذبة نشرت عن طريق مرشحة الحزب الديمقراطي، هيلاري كلينتون.

    كما وصرحت وزيرة الخارجية السويدية مارغوت فالتسروم، في وقت سابق، أن لهجة المناظرات التلفزيونية في الولايات المتحدة الأمريكية قبل الانتخابات، سيئة وخطيرة.

    هذا وتجري الانتخابات الرئاسية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، الموافق يوم 8 تشرين الثاني/ نوفمبر 2016، وسط احتدام المنافسة بين مرشحة الحزب الديمقراطي، هيلاري كلينتون، والمرشح الجمهوري دونالد ترامب. وسيتولى الرئيس الجديد مهام منصبه في 20 كانون الثاني/ يناير 2017.

    انظر أيضا:

    بيسكوف: الحفاظ على الحضور العسكري الروسي في سوريا لمكافحة الإرهاب
    بيسكوف: الوضع في حلب يتغير بسرعة
    بيسكوف: مصادر أنباء توريد صواريخ "إس-300" إلى سوريا غير موثوق بها
    الكلمات الدلالية:
    دميتري بيسكوف, أخبار روسيا اليوم, أخبار أمريكا اليوم, أخبار أمريكا, اخبار روسيا الان, أمريكا, روسيا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik