Widgets Magazine
20:39 18 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

    الإمارات ترفع عن مواطنيها حظر السفر إلى تركيا

    © AP Photo / Kirsty Wigglesworth
    العالم
    انسخ الرابط
    0 24
    تابعنا عبر

    أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة، رفع التحذير عن سفر مواطنيها إلى الجمهورية التركية، اعتبارًا من اليوم السبت.

    وأوصت الوزارة، عبر تغريدة على "تويتر"، مواطني الدولة خلال تواجدهم في تركيا بالتواصل مع السفارة في العاصمة التركية أنقرة والقنصلية العامة في إسطنبول، لإعلامهم بمقر إقامتهم.

    كما طالبت المواطنين بضرورة التسجيل في خدمة "تواجدي"، وتوخي الحيطة والحذر، والابتعاد عن الأماكن المزدحمة والتجمعات؛ وفي حال توجههم الى مدن أخرى أوصت الوزارة المواطنين بإعلام السفارة والقنصلية العامة حول نيتهم السفر إلى أماكن أخرى في تركيا.

    كانت وزارة الخارجية الإماراتية حذرت، في 2 كانون الثاني/يناير الماضي، مواطنيها من السفر إلى تركيا في هذه الفترة؛ وطلبت منهم تأجيل السفر إليها، حتى إشعار آخر.

    وجاء ذلك، بعد الهجوم الإرهابي على ملهى ليلي في مدينة إسطنبول التركية، ليلة رأس السنة، والذي أودى بحياة 39 شخصًا، بينهم 24 من جنسيات عربية وأجنبية، والذي أعلن "داعش" الإرهابي مسؤوليته عنه.    

    انظر أيضا:

    حظر 5 طائرات وشركتين من استخدام مطارات وأجواء الإمارات
    "آبل" تسحب أكثر من 88 ألف هاتف "آيفون" من الإمارات...والسبب
    بالفيديو...القبض على أحد كبار مروجي المخدرات في الإمارات
    دعم روسي لمبادرة الإمارات...و"الناتو" مستعد لتقديم خبراته العسكرية
    الإمارات تستدعي القائم بأعمال السفير الإيراني
    الكلمات الدلالية:
    إرهابي, داعش الإرهابي, العالم العربي, حظر السفر, قرار حظر السفر, هجوم, أخبار روسيا, أخبار الإمارات, أخبار العالم, أخبار تركيا, إرهاب, داعش, أبوظبي, أنقرة, الإمارات, تركيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik