Widgets Magazine
07:43 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    دونالد ترامب

    ترامب: كوريا الشمالية تتصرف بشكل سيء

    © AP Photo / Mark J. Terrill
    العالم
    انسخ الرابط
    دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة (440)
    0 31
    تابعنا عبر

    أدان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تصرفات كوريا الشمالية، وأشار إلى أن الصين لم تقدم المساعدة الكافية.

     غرد الرئيس الأمريكي ترامب على حسابه في "تويتر" قائلا إن "كوريا الشمالية تتصرف بشكل سي. وهي تلعب مع الولايات المتحدة على مدى سنوات، وأن الصين لم تقدم المساعدة اللازمة في هذا الصدد".

    وفي وقت سابق، قال ممثل الولايات المتحدة الدائم لدى الأمم المتحدة نيكي هالي أن الولايات المتحدة لا تنوي العودة إلى المحادثات السداسية بشأن القضية النووية لكوريا الشمالية. وقال وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون أن سياسة "التسامح الاستراتيجي" لكوريا الشمالية قد انتهت.

    يذكر أن كوريا الشمالية قامت، يوم 6 آذار/ مارس الحالي، بإجراء تجارب إطلاق صواريخ بالستية، تحاكي توجيه ضربات نووية إلى القواعد العسكرية الأمريكية في اليابان. وقد سقطت الصواريخ الثلاثة التي تم إطلاقها على بعد 300-350 كم من جزيرة أوغا التابعة لمقاطعة أكيتا، شرقاً.

    يذكر أيضا أن كوريا الشمالية تعمل على زيادة قدرتيها النووية والصاروخية معللة ذلك، بوجود أكثر من 28 ألف عسكري أمريكي يتمركزون في القسم الجنوبي لشبه جزيرة كوريا، ويقومون بإجراء تدريبات ومناورات تستهدف بيونغ يانغ، يترافق ذلك مع رفض الأمريكيين وسيؤل، مناقشة موضوع التوقيع على اتفاقية سلام مع كوريا الشمالية، بحسب بيونغ يانغ.

    الموضوع:
    دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة (440)
    الكلمات الدلالية:
    تصرف بشكل سيئ, دونالد ترامب, الولايات المتحدة, كوريا الشمالية, الصين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik