12:40 18 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    ترامب

    ترامب ينفي من جديد أي اتصال بين حملته الانتخابية وأي تدخل أجنبي

    © REUTERS/ JOSHUA ROBERTS
    العالم
    انسخ الرابط
    زيارة الرئيس ترامب إلى السعودية (66)
    0 17020

    أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الخميس، من جديد عدم وجود أي علاقة بين حملته الانتخابية وأي تدخل أجنبي في الانتخابات الرئاسية في البلاد.

    موسكو — سبوتنيك

    وقال ترامب، "كما أعلنت أكثر من مرة، التحقيقات الدقيقة تظهر، ونحن هكذا نعلم، أنه لم يكن هناك أي اتصال بين حملتي وأي تدخل أجنبي.

    وأضاف، "انتظر بفراغ الصبر الانتهاء من هذه القضية، وخلال هذا الوقت، لن أتوقف أبدا عن المكافحة من أجل الشعب وعن القضايا الأكثر أهمية بالنسبة لمستقبل بلدنا".

    هذا وعينت وزارة العدل الأمريكية، في وقت سابق من اليوم، المدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي، روبرت مولر، مستشاراً خاصاً بقضية التحقيق بـ "التدخل الروسي" بالانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة.

    هذا وأعلن مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي بالوكالة " أف بي آي"، أندرو ماكيب، الخميس الماضي، أن المكتب لديه موارد كافية لمواصلة التحقيق في صلات محتملة لـ "تدخل روسي" في الانتخابات الرئاسية الأمريكية وحملة دونالد ترامب.

    يذكر، أن الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، عين جيمس كومي في منصب مدير مكتب التحقيقات الفدرالي في عام 2013 لمدة 10 سنوات.

    وتجدر الإشارة إلى أن كومي كان يجري تحقيقا في الصلات المزعومة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب بروسيا، والتي نفى وجودها البيت الأبيض والكرملين على حد سواء أكثر من مرة.

    الموضوع:
    زيارة الرئيس ترامب إلى السعودية (66)

    انظر أيضا:

    ترامب سيلقي خطابا "ملهما" عن الإسلام في السعودية
    عميل للمخابرات الإسرائيلية هو مصدر المعلومات التي كشف عنها ترامب للافروف
    10 دقائق فقط تفصل ترامب عن قرار صد الضربة النووية
    الكلمات الدلالية:
    أخبار أمريكا, تدخل, الانتخابات الأمريكية, نفي, ترامب, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik