16:56 19 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    مدرعة الدب الروسية

    تدريبات استكشافية لعسكريي روسيا ومصر وفنزويلا وكازاخستان

    topwar
    العالم
    انسخ الرابط
    0 47130

    نفذ عسكريو روسيا ومصر وفنزويلا وكازاخستان أول سباقات تدريبية على المعدات العسكرية الروسية تمهيداً للمسابقة الدولية "تقنية خبراء المدرعات"، التي ستجري خلال الألعاب العسكرية الدولية في منطقة فورونيج.

    موسكو — سبوتنيك. أفاد المكتب الصحفي للدائرة العسكرية الغربية الروسية، أن "الألعاب العسكرية الدولية — 2017 ستجري في 22 ميدان تدريب في روسيا، بيلاروسيا، أذربيجان، كازاخستان والصين. وستستمر المنافسات لمدة أسبوعين — من 29 يوليو/ تموز إلى 12 أب/ أغسطس.

    وأضاف المكتب الصحفي، "أجرت الفرق العسكرية للسائقين من روسيا، ومصر، وفنزويلا وكازاخستان أولى السباقات الاستكشافية على طريق محدث للسباق الجماعي خلال المسابقة الدولية "تقنية خبراء المدرعات"، التي ستجري خلال الألعاب العسكرية الدولية (أرميا-2017) في منطقة فورونيج. وستستقل الفرق الأجنبية والروسية المعدات المستخدمة في الجيش الروسي".

    وتجري المسابقات العسكرية الدولية "تقنية خبراء المدرعات " في 3 آب/ أغسطس، في مدينة أوستروغوجسك في منطقة فورونيج وتشمل ثلاثة أجزاء: السباق الفردي، السباق الجماعي ومسابقة القادة. ستختتم السباقات بالجزء الأكثر إثارةً، وهو السباق الجماعي وحفل ختامي مع منح الجوائز للفائزين.

    انظر أيضا:

    اندماج أكبر معرض للأسلحة في روسيا "أرميا" مع "روسيا آرمس إكسبو"
    وزير دفاع البحرين يجرب أسلحة معروضة في معرض "أرميا 2016" (صور)
    افتتاح المعرض العسكري الدولي "أرميا 2016" في روسيا
    الكلمات الدلالية:
    مصر, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik