19:34 GMT24 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    151
    تابعنا عبر

    قال الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف إن الغواصات الروسية، إذا لزم الأمر، تستطيع أن تضرب أي هدف من أي نقطة في محيطات العالم.

    وكتب قاديروف في رسالة تهنئته بعيد البحرية الروسية على حسابه على موقع "إنستغرام"، "غواصاتنا النووية جاهزة إذا لزم الأمر لضرب أي هدف من أي نقطة في محيطات العالم".

    Сегодня наша страна отмечает День Военно-Морского флота России. Это праздник многих тысяч мужественных матросов, мичманов, офицеров, которые в любое время года и при любой погоде несут нелёгкую службу на просторах мирового океана. Наш военный флот имеет славную историю. В его летописи сражения на Тихом океане, Балтийском, Северном, Чёрном и других морях, героические операции против подводных лодок и надводных кораблей противника в годы Великой Отечественной войны. И сегодня наш флот находится не только у родных причалов и в родных базах. Наши атомные подводные лодки готовы в случае необходимости поразить любую цель из любой точки всех океанов мира. Наша группировка в Средиземном море оказывает существенное влияние на ход операции против Иблисского государства в Сирии. Я искренне поздравляю с праздником министра обороны России Сергея Шойгу, Главнокомандующего ВМФ РФ Владимира Королёва, весь личный состав ВМФ, курсантов и ветеранов. Желаю всем крепкого здоровья, успехов и удачи в ратной службе! #Кадыров #Россия #Чечня #ВМФ

    A post shared by Ramzan Kadyrov (@kadyrov_95) on Jul 30, 2017 at 11:43am PDT

    وأضاف قاديروف أن يوم البحرية الروسية هو يوم عيد لكل البحارة الشجعان الذين يخدمون في أي وقت من السنة وفي ظروف الطقس الصعبة في محيطات العالم، مؤكدا أن البحرية الروسية لها تاريخ مجيد.

    وأشار الرئيس الشيشاني إلى أن الأسطول الروسي ليس موجود فقط على الأراضي الروسية، وإنما أيضا في سوريا حيث يقاتل ضد إرهابيي تنظيم "داعش".

    انظر أيضا:

    يوم البحرية الروسية ينطلق في سان بطرسبورغ
    البحرية الروسية قد تحصل على سفينة "أوراغان" قبل نهاية العام
    الحرس الثوري: البحرية الأمريكية حاولت مجددا "استفزاز" فرقاطات إيرانية
    شاهد...استعدادت الأسطول الروسي لعيد القوات البحرية (فيديو+صور)
    البحرية الأمريكية تطلق أعيرة تحذيرية باتجاه سفينة إيرانية بمياه الخليج
    القوات البحرية العراقية تتزود بكورفيتات
    الملا: ترسيم الحدود البحرية مع السعودية يتيح لمصر البحث عن البترول في البحر الأحمر
    الكلمات الدلالية:
    يوم البحرية الروسية, أخبار روسيا, أخبار العالم, رمضان قاديروف, الشيشان, العالم, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook