16:21 GMT18 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    علقت القوات البحرية الأمريكية جهود البحث والإنقاذ لثلاثة من مشاة البحرية، تحطم طائرتهم في البحر قبالة الساحل الأسترالي مساء أمس السبت.

    وقال سلاح البحرية الأمريكي (المارينز)، في وقت مبكر اليوم الأحد، 6 أغسطس/ أب، إنهم نقلوا العمليات إلى جهود الانتعاش بالتنسيق مع قوات الدفاع الأسترالية التي قد تستمر عدة أشهر وأطلعت على أقارب القتلى الثلاثة المفقودين، وذلك وفقاً لرويترز.

    من جانبها، ذكرت قوة المشاة البحرية الثالثة التي تتخذ من أوكيناوا باليابان مقراً لها، أنه تم إنقاذ ثلاثة وعشرين آخرين كانوا على متن الطائرة التي كان على متنها 26 عنصراً من المارينز.

    وكانت قوات مشاة البحرية الأمريكية (المارينز)، أعلنت، أمس السبت، عن فقدان 3 من عناصرها وإنقاذ 26 آخرين إثر "حادث مؤسف" لطائرة عسكرية أمريكية قبالة الساحل الشرقي لأستراليا.

    وأكدت قوات المارينز، أن عمليات البحث والإنقاذ ما زالت جارية عبر الطائرات والزوارق، بعد حادث طائرة عسكرية من طراز  "أم في — 22 أوسبرى أميل، كان على متنها 26 عنصرا من المارينز، وجرى إنقاذ 23 منهم.

    انظر أيضا:

    خبير عسكري: ماذا سيحدث في حال تم إسقاط طائرة أمريكية في سوريا
    طائرة أمريكية ترصد تحركات الجيش الروسي من على بعد 300 كم
    مقاتلات صينية تعترض طائرة أمريكية فوق بحر الصين
    عقرب يلدغ راكبًا على متن طائرة أمريكية
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار أستراليا, أخبار أمريكا, تعليق, بحث, سقوط طائرة, طائرة أمريكية, قوات الدفاع الأسترالية, المارينز, مشاة البحرية الأمريكية, أستراليا, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook