23:48 19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    الناطق باسم ​الجيش الإسرائيلي​، ​أفيخاي أدرعي

    حملة إعلامية إسرائيلية بعنوان "إن تجرأتم فاجأناكم" موجهة لـ"حزب الله" (صور+ فيديو)

    © Photo/ Facebook Official / Avichay Adraee
    العالم
    انسخ الرابط
    1109411

    أطلق المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، حملة إعلامية بعنوان "إن تجرأتم فاجأناكم" وقال إنها موجهة لـ"حزب الله" اللبناني.

    القدس — سبوتنيك. وأعلن أدرعي عن الحملة في صفحته على "فيسبوك" ونشر صورة شخصية بزي عسكري وهو يحمل لافتة مكتوب عليها "إن تجرأتم فاجأناكم"، وعلق على الصورة قائلًا "رغم إصرارنا على حفظ الأمن والهدوء على كافة حدود دولة إسرائيل وخاصةً الحدود الشمالية إلا أننا لن نتوانى عن تدفيع من يتجرأ على تهديدنا ثمنا باهظا، متحدين أولئك من يتخفون وراء أقنعة، فصاحب الحق لا يتخفى".

    وتأتي هذه الحملة في إطار التمرين الكبير الذي يجريه الجيش الإسرائيلي على مدار الأسبوعيين الماضيين "نور داغان"، ونشر المتحدث صورة لدبابة إسرائيلية من التدريب، وكتب عليها "نور داغان مناورة عسكرية تحاكي إسقاطات من يتجرأ على المس بأمن وسيادة إسرائيل" وكتب على صورة الدبابة أيضا "إن تجرأتم فاجأناكم".

    كما نشر فيديو خاص من قاعدة " حاتسور الجوية " شمال إسرائيل مؤكدا تفوق سلاح الجو الإسرائيلي وقدرته على "حزب الله".

    يذكر أن "حزب الله" اللبناني أطلق حملة "وإن عدتم عدنا" العسكرية في منتصف آب/ أغسطس الماضي، لتحرير منطقة القلمون الغربي من تنظيم "داعش" الإرهابي، وعلى مدى الأيام الماضية، تداول الإعلام الحربي لـ"حزب الله" حملة إعلامية جديدة موجهة ضد الجيش الإسرائيلي بعنوان "إن فكرتم أبدناكم".

    الكلمات الدلالية:
    حملة إن تجرأتم فاجأناكم, الجيش الإسرائيلي, حزب الله, أفيخاي أدرعي, لبنان, إسرائيل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik