01:18 GMT18 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    يقوم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بزيارة إلى آسيا تستغرق 12 يوما تشمل الصين واليابان وكوريا الجنوبية وفيتنام والفلبين، حسبما ذكرت وكالة "فوكس نيوز".

    ونشرت الخدمة السرية، اليوم السبت، على صفحتها الرسمية على موقع تويتر، صورتين مثيرتين للغاية، كشفت عن كيفية نقل موكب الرئيس، متضمنا السيارة "الشبح" الأشهر بين المجموعة، وهي السيارة الأقوى المدججة بالسلاح وكامل أساليب الحماية لتنقلات الرئيس وخدماته السرية.

    وقد تم نقل أسطول السيارات بأكمله داخل الطائرة العسكرية الضخمة غلوب ماستر C-17، ونشر حساب الخدمة السرية بالولايات المتحدة على تويتر صورتين للسيارات وهي محملة على متن الطائرة.

    يذكر أن جولة ترمب إلى آسيا بدأت، اليوم الجمعة 3 نوفمبر/ تشرين الثاني، مع توقف في الصين واليابان.

    وقد صممت السيارة الشبح بشكل خاص للرئيس، وهي مدرعة ضد الهجمات الباليستية والمتفجرات والهجوم الكيميائي، كما تتوافر فيها معدات الاتصالات المتقدمة واللوازم الطبية.

    وكان من المفترض أن يكون كل طاقم سيارات ترامب حديثاً في يوم تنصيبه رئيساً، لكن السيارة الوحش تأخر استلامها بعض الوقت بسبب أعمال فيها لم تنته يومذاك.

    وكانت شركة جنرال موتورز تعاقدت لصناعة هذه السيارة بعقد قدره 16 مليون دولار، وقد تسربت لها صور قبل أن تظهر أمام الملأ في يناير/ كانون الثاني الماضي.

    انظر أيضا:

    كوريا الجنوبية تفرض عقوبات على 18 كوريا شماليا قبل يوم من زيارة ترامب
    الصين تؤكد بشكل نهائي موعد زيارة ترامب إلى بكين
    صحيفة: صهر ترامب يعود من زيارة سرية للسعودية
    الكلمات الدلالية:
    اليابان, الصين, كوريا الجنوبية, آسيا, الفلبين, فيتنام, الولايات المتحدة الأمريكية, سيارات, موكب, دونالد ترامب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook