22:04 18 يناير/ كانون الثاني 2018
مباشر
    ترامب يتحدث عن إيران

    ترامب يعرب عن ثقته بانتهاء التحقيق في "التدخل الروسي المزعوم" بانتخابات أمريكا نهاية العام

    © REUTERS/ Kevin Lamarque
    العالم
    انسخ الرابط
    0 01

    أعرب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه على يقين من أن التحقيق في "التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الأمريكية" الذي يجريه فريق برئـــاسة المدعي الخـــاص، روبـــرت مولـــر، سينتهي قبل نهاية العام الحالي.

    موسكو- سبوتنيك. نقلت صحيفة "واشنطن بوست" عن أصدقاء للرئيس الأمريكي قوله: "هذا التحقيق سرعان ما ينتهي"، مشيرا إلى حصوله على تأكيدات من محاميه.

    يذكر أن التحقيق في "التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الأمريكية، بالإضافة إلى علاقة ترامب نفسه مع روسيا التي دحضت من البيت الأبيض والكرملين يجريه مكتب التحقيقات الفيدرالي وفي الكونغرس الأمريكي.

    وعين روبرت مولر في منصب المدعي الخاص. وكانت روسيا قد دحضت أكثر من مرة ما يوجه ضدها من اتهامات تتعلق بمحاولات تقوم بها سعيا منها إلى التأثير على نتائج الانتخابات في مختلف دول العالم.

    وكان السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، قد وصف هذه الاتهامات بأن لا أساس لها على الإطلاق. كما أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في معرض تعليقه على ما تردد حول التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الأمريكية والألمانية والفرنسية أنه ليس هناك أي وقائع تؤكد ذلك.

    انظر أيضا:

    أول تعليق من ترامب على إطلاق كوريا الشمالية صاروخا جديدا
    واشنطن منزعجة لرفض بيلوسي وشومر لقاء ترامب في البيت الأبيض
    بنس: ترامب يدرس توقيت وكيفية نقل السفارة الأمريكية إلى القدس
    الكلمات الدلالية:
    اتهامات, تحقيق, الكرملين, الانتخابات الأمريكية, البيت الأبيض, التدخل الروسي في الانتخابات, المتحدث الصحفي باسم الرئيس الروسي دميتري بيسكوف, ترامب, سيرغي لافروف, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik