Widgets Magazine
08:15 21 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    وزير الدفاع البريطاني ويليامسون

    وزير الدفاع البريطاني: يجب ملاحقة وقتل البريطانيين المنضمين لـ"داعش"

    © REUTERS / TOBY MELVILLE
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0

    قال وزير الدفاع البريطاني الجديد دجافين وليامسون إنه يجب ملاحقة وقتل البريطانيين الذين ينضمون لتنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا والعراق.

    وقال وليامسون إن البريطانيين الذين ذهبوا إلى سوريا أو العراق للقتال في صفوف التنظيم يكرهون ما تمثله بريطانيا وإنه يمكن شن ضربات جوية على عدد يقدر بنحو 270 بريطانيا ما زالوا هناك.

    وتابع في حديث لصحيفة ديلي ميل نشر، مساء أمس الأربعاء 6 ديسمبر/ كانون الأول، "رأيي ببساطة أن إرهابيا ميتا لا يمكنه أن يشكل ضررا على بريطانيا".

    وقال "ينبغي أن نبذل كل ما بوسعنا لتدمير هذا التهديد والقضاء عليه". مضيفا أنه مقتنع بأن لا ينبغي السماح أبدا لأي مقاتل بريطاني انضم للتنظيم بالعودة لبريطانيا.

    وتولى وليامسون (41 عاما) منصب وزير الدفاع قبل ما يزيد قليلا على شهر ليحل محل مايكل فالون الذي استقال بسبب فضيحة تحرش جنسي.

    وذكرت أنباء أن قوات بريطانية أو أمريكية قتلت متشددين بريطانيين بارزين أنضموا لتنظيم "داعش"مثل محمد إموازي الشهير بالجهادي جون وسالي جونز.

    وبعد مقتل جونز التي كانت تعرف بلقب "الأرملة البيضاء" قال فالون إن البريطانيين الذي أختاروا ترك بريطانيا للقتال في صفوف التنظيم الإرهابي أصبحوا "أهدافا مشروعة".

    انظر أيضا:

    ترامب: إرهابيو "داعش" طردوا من سوريا والعراق...والخبر السيء أنهم ينتشرون في كل الأماكن
    روسيا تكشف مصير الإرهابيين المتبقين من تنظيم "داعش" في سوريا
    روسيا تؤكد تحرير كامل أراضي سوريا من "داعش"
    بعد القضاء على أعشاشها في العراق...إلى أين ستطير دبابير "داعش"؟
    الكلمات الدلالية:
    وزير الدفاع, بريطانيا, ملاحقة إرهابيين, أخبار العالم, داعش, داعش, ملاحقة إرهابيين, داعش, وزير الدفاع البريطاني, العراق, بريطانيا, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik