20:28 GMT20 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    ردود فعل حول العالم بشأن إعلان ترامب القدس عاصمة لإسرائيل (2) (73)
    0 10
    تابعنا عبر

    أكد نائب أردني أن وفدا برلمانيا من بلاده برئاسة رئيس المجلس سيشارك في مؤتمر "منظمة التعاون الإسلامي" في العاصمة الإيرانية طهران مطلع العام القادم.

    عمان — سبوتنيك. وأضاف النائب أن "كل من يدافع عن القدس هو معنا في المعركة".

    وقال النائب خليل عطية لوكالة "سبوتنيك"، بأنه تقرر مشاركة الأردن في مؤتمر منظمة التعاون الإسلامي الذي سيحمل المؤتمر شعار "القدس".

    وهذا وكان قد تقرر خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول من هذا العام عقد مؤتمر رؤساء مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، في العاصمة الإيرانية طهران مطلع العام 2018 وتحديدا خلال شهر يناير/ كانون الثاني.

    وحول إذا ما كان هذا يعكس تقاربا بين عمان وطهران؛ أجاب عطية بأنه "في ظل الظروف التي نعيشها وتحديدا ما يتعلق في القدس فإن الجميع يتوحد" مبينا أن "كل من يدافع عن القدس هو معنا في المعركة" ومؤكدا أن "كل الخيارات مفتوحة في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة"

    ومنظمة التعاون الإسلامي هي منظمة دولية تجمع 57 دولة، وتهدف لحماية المصالح الحيوية للمسلمين كما أن للمنظمة عضوية دائمة في الأمم المتحدة.

    الموضوع:
    ردود فعل حول العالم بشأن إعلان ترامب القدس عاصمة لإسرائيل (2) (73)

    انظر أيضا:

    البابا والعاهل الأردني يبحثان قرار ترامب بشأن القدس
    "حزب الله" يعلق على الفيتو الأمريكي ضد مشروع قرار بشأن القدس
    صحيفة: أول لقاء فلسطيني - إسرائيلي عقب قرار ترامب بشأن القدس
    الكلمات الدلالية:
    أخبار إيران اليوم, أخبار الأردن اليوم, زيارة طهران, الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل, البرلمان الأردني, النائب الأردني النائب خليل عطية, إيران, الأردن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook