19:04 15 أغسطس/ أب 2018
مباشر
    ترامب

    ترامب يختبئ تحت مكتبه في البيت الأبيض بسبب مياه غازية

    © REUTERS / Kevin Lamarque
    العالم
    انسخ الرابط
    101

    ذكر أحد المساعدين في البيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اختبأ الثلاثاء، 27 فبراير/ شباط الجاري، تحت مكتبه الرئاسي، بسبب علبة مياه غازية.

    وبحسب تقرير نشرته صحيفة "ذا نيويوركر" الأمريكية، فإن ترامب استدعى نائبه، مايك بنس، إلى المكتب البيضاوي، لكي يدعوه لتناول مشروب "دايت كولا" ذات السعرات الحرارية المنخفضة.

    وروى المساعد في البيت الأبيض، والذي رفض ذكر اسمه، أن ترامب اختبأ تحت مكتبه في جزء أقل من الثانية، فور سماعه صوت فتح علبة المياه الغازية العالي من قبل بنس.

    وبعد مرور دقائق من الواقعة، حاولت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض، سارة هكابي، في مؤتمر صحفي، أن تقلص من التكهنات بأن ترامب أظهر رد فعل جبان خلال حادث "الدايت كولا".

    وأكدت أن "الرئيس وضع نفسه بحماس تحت مكتبه، وكان متأهبا لوقوع أي شيء".

    واتفق مايك بنس مع تصريحات هكابي، مضيفا أن "الرئيس كان يضع نفسه في مكان من الممكن أن يدافع فيه عن البلاد بأسرها، إذا استلزم الأمر، وإنه ليشرفني أن أخدم رجلا من هذا القبيل".

    كذلك أشاد طبيب البيت الأبيض روني جاكسون بردة فعل دونالد ترامب، وأشار إلى أن لديه مقدرة تفوق مقدرة رجل في نصف عمره، بالفرار من ضجيج عال. 

    انظر أيضا:

    بالفيديو... إيفانكا ترامب تحرج مذيعا بعد سؤاله عن اتهامات والدها الجنسية
    بالفيديو... إيفانكا ترامب تثير هلع طفل في كوريا
    5 خرافات عن ترامب وكوريا الشمالية (صور)
    ترامب: الحوار مع كوريا الشمالية يجب أن يتم طبقا لشروط صحيحة
    إيفانكا ترامب تمتنع عن التعليق على حوار أمريكا وكوريا الشمالية
    الكلمات الدلالية:
    دونالد ترامب, مياه غازية, كولا, البيت الأبيض, الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, مايك بنس, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik