02:13 GMT19 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    بعدما أثارت "سيدة أمريكا الأولى"، ميلانيا ترامب الجدل، بسبب سترة ارتدتها مؤخرا، تحولت إلى "موضة" رائجة حول العالم.

    وبدأت محلات للملابس في بيع قمصان "تي-شيرت" مستوحاة عن العبارة المكتوبة على سترة ميلانيا ترامب "I Really Don't Care Do U؟"، ولكن بعبارة مخالفة تشير إلى الاهتمام وليس الإهمال، بحسب شبكة "سي إن إن".

    وقررت هذه المحلات التي تحمل عبارة "I Really Do Care D U؟" بالتبرع بعائدات هذه القمصان لصالح خدمات اللاجئين.

    وتتراوح أسعار القمصان ما بين 25 دولار، وهي بلون أخضر زيتوني، بينما هناك قميص آخر ذو لون أسود بـ 40 دولار، بالإضافة إلى آخر بـ 98 دولار.

    وقالت روندا فايدلي، صاحبة شركة "بوب سيتي" للملابس، إنها أتت بفكرة بيع القميص، لأنها تشعر بالإحباط والقلق من نبرة الجدل الدائرة حول المهاجرين غير الشرعيين لأمريكا.

    وقال فيندلي لشبكة "سي إن إن" التلفزيونية، إنه "يجب أن تكون ميلانيا ترامب نموذج واضح لكل الأمريكيين، وإذا كان معيارها هو تلك العبارة، فإن الأمر متروك لنا نحن الباقون الذين يستخدمون الأزياء أو القمصان… ليكون لدينا وعي اجتماعي".

    وأشار محل "بوب سيتي" إلى أن 25٪ من عائدات بيع القمصان ستعود بالفائدة على مركز اللاجئين والمهاجرين للتعليم والخدمات القانونية (RAICES)، وهي منظمة غير ربحية في تكساس تقدم خدمات قانونية مجانية ومنخفضة التكلفة للمهاجرين واللاجئين.

    كما ستؤول نسبة 25٪ أخرى إلى أبرشية الجمعيات الخيرية الكاثوليكية في خدمات الهجرة واللاجئين في نيو أورليانز.

    وأثارت ميلانيا ترامب جدلا واسعا، بفضل سترتها المكتوب على ظهرها "I Really Don't Care Do U؟"، والتي أدت لخروج الكثير من التفسيرات حول مضمونها، ما بين رفض ميلانيا لسياسات زوجها بشأن فصل الأطفال عن آبائهم من المهاجرين غير الشرعيين، خاصة وأنها ارتدته خلال زيارتها إلى مخيم للأطفال المحتجزين من أولاد المهاجرين في ولاية تكساس، وما بين عدم اهتمامها بفضائح زوجها الجنسية، وما بين الشائعات الإعلامية التي تطولها هي وزوجها.

    انظر أيضا:

    بالفيديو... سترة ميلانيا ترامب تثير الغضب وترامب يرد
    بعد تهديدات "مقززة"... ميلانيا ترامب تستدعي الخدمة السرية
    ميلانيا ترامب تنتقد هذا القرار لزوجها
    هذا ما فعلته ميلانيا ترامب مع زوجها في ليلة عيد ميلاده (فيديو)
    ترامب يكشف سر غياب زوجته ميلانيا عن مجموعة "السبع الكبار"
    الكلمات الدلالية:
    سترة, أخبار, المهاجرين, مطار, ملابس, الرئاسة الأمريكية, ميلانيا ترامب, دونالد ترامب, تكساس, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook