21:21 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    السيدة الأولى ميلانيا ترامب لدى وصولها لحضور حفل موسيقي في معهد الملكة إلزابيث للموسيقى في واترلو، بلجيكا 11 يوليو/ تموز 2011

    ترامب يشيد بالسيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية

    © REUTERS / Vincent Kessler
    العالم
    انسخ الرابط
    0 30

    أشاد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، برباطة جأش وهدوء أعصاب زوجته، ميلانيا، في الحادث الذي تعرضت له الطائرة التي كانت تقلها.

    انهال ترامب بالإشادة على هدوء أعصاب زوجته خلال تعرض طائرتها لحادث أدى لقيام الطائرة بهبوط اضطراري في قاعدة أندروز في ولاية ماريلاند.

    ففي اجتماع للرئيس في منهاتن تحدث ترامب عن الحادث الذي تعرضت له الطائرة التي أقلت السيدة الأولى، قائلا: "لقد اتصلوا بي من الطائرة، قائلين: سيدي زوجتك على متن الطائرة، ويوجد حريق، وأجبتهم:لا تقولوا ذلك".

    "هبطوا بسرعة وبأمان، ولقد سألتهم كيف تصرفت زوجتي وما ردة فعلها، فأجابوا: سيدي شيء لا يصدق، في الوقت الذي طلب فيه الجميع منشفة مبللة للوجه، جلست ميلانيا هادئة جدا، هي سيدة أولى جميلة".

     وكان قد أعلن، في وقت سابق، على أن ميلانيا ترامب قد أوقفت رحلتها لتعرض الطائرة التي كانت تقلها لحريق، دفع المسؤولين عن الطائرة لهبوط اضطراري.

    وذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية أنه بعد حوالي 10 دقائق من إقلاع الطائرة، تمكن الصحفيون من رؤية الدخان وتصاعدت رائحة شيء يحترق. وهبطت الطائرة بأمان.

    انظر أيضا:

    ميلانيا ترامب: أنا من أكثر ضحايا التنمر في العالم
    ميلانيا ترامب تكشف أسرار خيانة زوجها (فيديو)
    رسائل ميلانيا ترامب إلى الدول الأفريقية التي زارتها (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    حريق, حادث, طائرة, ميلانيا ترامب, دونالد ترامب, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik