13:57 15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    ألكسندريا أوكاسيو كورتيز

    هكذا ردت أصغر عضوة في الكونغرس الأمريكي على "فضيحة رقصها"

    © REUTERS / JOSHUA ROBERTS
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    لم تتأثر أصغر نائبة في الكونغرس الأمريكي، ألكسندريا أوكاسيو كورتيز، من نشر البعض فيديو قديم لها وهي ترقص فوق سطح إحدى البنايات.

    وردت كورتيز على المحاولين لتشويه صورتها أمام مؤيديها، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، بنشرها لفيديو جديد لها وهي ترقص بملابس رسمية، وغردت معها: "حتى نساء الكونغرس يرقصن أيضا… أتمنى لكم عطلة نهاية أسبوع سعيد". 

    ​وذكرت صحيفة "غارديان" البريطانية أن مقطع الفيديو لألكسندريا أوكاسيو كورتيز، تبلغ مدته 30 ثانية، وتم نشره على "تويتر"، وتظهر فيه وهي ترقص بمهارة على سطح مؤسسة تعليمية، وأن الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع مقتطع من فيديو أطول زمنيا، وتم تصويره عندما كانت أوكاسيو كورتيز لا تزال طالبة في جامعة بوسطن. 

    الغريب أن تأثير الفيديو جاء بعكس ما توقع ناشره، فبدلا من إثارة ردود فعل ساخطة على النائبة الشابة، أثار المقطع إشادة المستخدمين بعفوية وتلقائية الطالبة الجامعية آنذاك، والتي أصبحت الآن نائبة عن ولاية نيويورك.

    وعلق العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل إيجابي وداعم لأصغر عضو كونغرس في الولايات المتحدة، إذ وبجمال رقصاتها الطريفة وهي تستمتع بوقتها مع زملائها في الدراسة.

    وتعتبر الشابة، ألكسندرية أوكاسيو كورتيس، البالغة 29 من عمرها، أصغر عضو في الكونغرس الأمريكي، هازمة بذلك المرشح الجمهوري، أنتوني باباس بنسبة أصوات أكثر من 50%.

    ورشحت أوكاسيو كورتيس، من حي برونكس في نيويورك وتطلق على نفسها اشتراكية ديمقراطية. وتدافع عن نظام التأمين الصحي بأسعار معقولة، ودورات مجانية للقبول في الجامعات، فضلا عن تخفيف مراقبة الهجرة والجمارك في الولايات المتحدة، ودعم اتجهاتها الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما.

    انظر أيضا:

    أصغر عضوة في الكونغرس غير قادرة على تكاليف السكن في واشنطن
    رسميا... الكونغرس يناقش محاسبة ولي العهد السعودي بسبب مقتل خاشقجي
    السعودية ترد على اتهامات الكونغرس بشأن تورط ابن سلمان في "قتل خاشقجي"
    المحامي السابق لترامب يعترف بالكذب على الكونغرس
    "بلومبرغ": الكونغرس الأمريكي قد يؤجل فرض عقوبات جديدة ضد روسيا
    الكلمات الدلالية:
    فضيحة, رقص, أخبار أمريكا اليوم, أخبار أمريكا, تويتر, الكونغرس الأمريكي, أوكاسيو كورتيز, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik