10:10 GMT10 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    وجهت ميلانيا ترامب، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، رسالة للأمريكيين بمناسبة الكريسماس، تلاها العديد من رسائل التهنئة من مسؤولين أمريكيين آخرين، أبرزهم وزير الخارجية مايك بومبيو، وزعيم الجمهوريين في الكونغرس ماتش ماكونيل.

    كتبت ميلانيا ترامب، على "تويتر": "نتمنى لكم جميعا أجمل التهاني بمناسبة الكريسماس"، مضيفة: "نتمنى لكم يوما مليئا بالسلام والحب والسعادة".

    وأعادت صفحة البيت الأبيض، على "تويتر" نشر تغريدة سيدة أمريكا الأولى، وكتبت: "رسالة الكريسماس من الرئيس دونالد ترامب وزوجته ميلانيا".

    وقالت صحيفة "واشنطن إكزامينر"، على "تويتر"، إن ترامب وزوجته بعثوا رسالة لملايين الأمريكيين، بمناسبة الكريسماس، مشيرة إلى أنها تضمنت تعبيرا من ترامب، عن شكره للأمريكيين، الذي أظهروا تماسكهم وتعاطفهم مع بعضهم البعض.

    وبعث العديد من المسؤولين الأمريكيين برسائل تهنئة، بهذه المناسبة، كان أبرزهم وزير الخارجية مايك بومبيو، الذي قال إنه يتمنى لكل شخص يجتمع مع أسرته وأصدقائه بهذه المناسبة، وقتا مليئا بالسعادة والحب.

    وقال ميتش ماكونيل، زعيم الجمهوريين بمجلس الشيوخ، إنه يتقدم بتهاني خاصة للجنود الأمريكيين، الذين يعملون خارج البلاد، كما وجه التهاني لكل الأمريكيين.

    ونشرت صحيفة "ديلي بيست"، مقطع فيديو يظهر فيه ترامب، وهو يجري مكالمة هاتفية، مشيرة إلى أنها مع طفلة عمرها 7 أعوام، بهذه المناسبة.

    انظر أيضا:

    ترامب: سنتعامل مع "مفاجأة الكريسماس" القادمة من كوريا الشمالية
    بعد وقائع "الكريسماس" المفزعة... بريطانيا تتحرك لإيقاف الفوضى
    ترامب: أرجأت الرسوم الجمركية على الواردات الصينية بسبب "موسم الكريسماس"
    ما حقيقة احتفالات السعودية بـ"الكريسماس" ورأس السنة لأول مرة في تاريخها؟
    الكلمات الدلالية:
    ميلانيا ترامب, دونالد ترامب, الكريسماس
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook