16:21 GMT01 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أمر الرئيس الإيراني، حسن روحاني، اليوم السبت، وزارة الصحة، بتحديد شروط بدء الأعمال الصناعية متوسطة المخاطر، في إطار تخفيف القيود المفروضة بسبب فيروس "كورونا".

    وقال روحاني، خلال اجتماع المقر الوطني لمكافحة فيروس "كورونا"، إنه "يجب على وزارة الصحة تحديد شروط بدء الأعمال الصناعية ذات المخاطر المتوسطة بشكل مفصل أكثر"، وذلك حسب وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية "إرنا".

    وأضاف "من الضروري الاستمرار في عملية إقناع الناس بمراعاة البروتوكولات الصحية المقررة، وخاصة البقاء في المنزل وعدم التنقل غير الضروري وذلك من خلال الراديو والتلفزيون ووسائل الإعلام".

    وكان المساعد التنسيقي للجيش الإيراني الأدميرال حبيب الله سيارى، أعلن أمس الجمعة، عن وفاة 3 جنود، وإصابة 160 عنصرًا بفيروس "كورونا" المستجد.

    كما أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، تسجيل 89 حالة وفاة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد، ليرتفع بذلك إجمالي الوفيات إلى 4958 حالة.

    وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الإيرانية كيانوش جهانبور، إنه تم تسجيل 1499 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس "كورونا" خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية؛ ليصل عدد المصابين إلى 79494 حالة، مشيرا إلى أن 3563 شخصا من المصابين بفيروس "كورونا" مازالوا في حالة حرجة.

    انظر أيضا:

    إيران تعلن عن اتفاق تعاون مع قطر لمواجهة فيروس "كورونا"
     إيران تجري مشاورات لتسيير 3 رحلات جوية من إيطاليا
    في ذروة انتشار كورونا إيران تقيم عرضا عسكريا مغايرا للعادة
    إيران: لا نتوقع رفع الحظر عن استيراد الأسلحة والمعدات العسكرية
    إيران تؤكد الاقتراب من عتبة السيطرة على كورونا
    الكلمات الدلالية:
    وزارة الصحة الإيرانية, فيروس كورونا, حسن روحاني, إيران
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook