17:19 GMT29 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 246
    تابعنا عبر

    أكد الحرس الثوري الإيراني، أن "إذلال أمريكا بدأ منذ عام 1987، حينما قال الخميني سنذل أمريكا في الخليج الفارسي"، مشددا على أن "التقارب بين الأعداء لضرب الجمهورية الإسلامية مصيره الفشل.

    وقال نائب القائد العام لقوات الحرس الثوري الأدميرال علي فدوي، "هناك حزبان في العالم لا غير، الأول هو الحزب الإلهي والآخر هو الحزب الشيطاني"، قائلا، في الوقت الراهن إن جبهتي الحق والباطل واضحة في العالم، وحتى الآن لم تتحد جبهة الباطل بهذا المستوى من أجل مواجهة جبهة الحق"، وذلك حسب وكالة "مهر" الإيرانية.

    وأشار الادميرال فدوي، إلى أن "العدو يهاجم إيران منذ 41 عاماً وسبعة أشهر"، مؤكدة أنه "خلال هذه الفترة لم يحقق الأعداء حتى ولو انتصار واحد لأن جبهة الباطل شكلت تحالفاً غير مسبوق لهزيمة إيران الاسلامية".

    وبشأن حرب اليمن، قال العميد فدوي، إن "جميع المعلومات تشير إلى أن اليمن هو البلد الأفقر في العالم ويتعرض الآن لحصار خانق ومن غير الممكن تقريبا الدخول إليه والخروج منه لكن اليمنيين يحققون كل يوم إنجازا جديدا، ورغم أن العالم كله تعبأ في جبهة الباطل ضدهم، لكنهم لم يتمكنوا من دحرهم، وهو الأمر الذي حدا بشيوخ السعودية للشعور بالغضب، وهذا هو تحقق الوعد الالهي".

    انظر أيضا:

    الحرس الثوري الإيراني يعلن نتائج عملية عسكرية "هي الأكبر في تاريخه"
    "الجثث ستخرج من مضيق هرمز"... أقوى تهديد من الحرس الثوري إلى دول الخليج
    الحرس الثوري يكشف سبب فشل أمريكا ودول عربية في الإطاحة بالرئيس بشار الأسد
    الحرس الثوري الإيراني يعلن تنفيذ عملية عسكرية هي "الأكبر في تاريخه"
    "انتظر الانتقام الشديد"... الحرس الثوري الإيراني يهدد حاكم البحرين
    الكلمات الدلالية:
    السعودية, اليمن, أمريكا, الحرس الثوري الإيراني
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook