19:32 GMT01 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    1104
    تابعنا عبر

    استهدفت القوات البرية التابعة للحرس الثوري الإيراني، أمس السبت، بعمليات صاروخية ومدفعية مواقع "الزمر المناوئة للثورة الإسلامية الإيرانية خارج الحدود الوطنية".

    وحسب وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا"، فقد "أتت هذه العمليات ردا على الأعمال الشريرة التي قامت بها الزمر المناوئة للثورة الإسلامية الإيرانية، مؤكدة سقوط خسائر وأضرار جسيمة في صفوف الأعداء.

    وأكد مساعد شؤون العمليات في مقر حمزة سيد الشهداء، أن "اقتدار القوات المسلحة في التصدي الفعال للزمر الإرهابية المعادية للثورة منعتها من القيام بعمل عسكري ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية"، مضيفا أن "الاستكبار العالمي حاول من خلال تنظيم الخلايا الإرهابية وإرسال عناصرها العميلة إلى داخل البلاد لتمرير مخططاتها الشريرة لاغتيال أبناء الثورة".

    وأكد الحرس الثوري الايراني، في بيان له، أن الأمن القومي والحفاظ على هدوء ورخاء الشعب الإيراني لاسيما أهالي المحافظات الحدودية خط أحمر بالنسبة للقوات المسلحة الإيرانية، مشيراً إلى أنه سينزل العقاب على الجماعات الارهابية على ممارساتهم المشينة والإجرامية أينما كانوا.

    وقال البيان، "إن القوات البرية للحرس الثوري الإيراني التي لن تجامل ولا تميز بين أي من الحدود في هذا الخصوص إطلاقا، ستقوم بإنزال العقاب بحق الإرهابيين أينما كانوا على أعمالهم المخزية والإجرامية".

    انظر أيضا:

    قائد الحرس الثوري الإيراني: الأمن المستدام خط أحمر لنا
    الحرس الثوري الإيراني يحذر من "خطر انهيار العدو" ويكشف عن "ظاهرة جديدة"
    "ستهز جسد العدو"... الحرس الثوري الإيراني يعلن عن منظومة صاروخية جديدة
    قائد الحرس الثوري الإيراني مخاطبا الدفاع الجوي: لتكن أيديكم دائما على الزناد
    الحرس الثوري الإيراني يعادي أمريكا والسعودية وإسرائيل بـ"خطوة غير مسبوقة"
    الكلمات الدلالية:
    الحرس الثوري الإيراني, إيران
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook