01:02 GMT26 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أفاد المكتب الإعلامي بوزارة الدفاع القرغيزية، اليوم الأربعاء، بأن تدريبات "جنوب-2021" العسكرية ستجري في مقاطعتي باتكين وأوش، في الفترة من 2 إلى 4 أيلول/سبتمبر، وذلك للتدريب على أعمال الهيئات والإدارات التابعة السلطات العسكرية والحكومية وعناصر الإدارة المحلية في ظروف النظام العسكري ونظام الطوارئ في مناطق معينة للجمهورية.

    بيشكيك - سبوتنيك. وفي هذا الصدد، قال ناطق باسم المكتب الإعلامي لوكالة سبوتنيك: "من المخطط أن تجري، في الفترة من 2 إلى 4 أيلول / سبتمبر عام 2021 ، في مقاطعتي باتكبن وأوش لجمهورية قرغيزستان، مشروع مراكز قيادة وتعبئة مشترك "جنوب-2021".

    وأضاف الناطق باسم الوزارة بأن: "الهدف من هذا المشروع هو التدريب على ممارسة أنشطة الهيئات والإدارات التابعة السلطات العسكرية والحكومية وعناصر الإدارة المحلية في ظروف النظام العسكري ونظام الطوارئ في مناطق معينة للجمهورية، بالإضافة إلى تنفيذ التعبئة العملية للوحدات العسكرية التي يجب أن يتم تشكيلها وقيام هذه الوحدات بتنفيذ المهام المخصصة لها في ظروف تفاقم الوضع. "

    ووفقا للناطق، سيشارك في هذه التدريبات 1.5 ألف مواطن مدني وأكثر من 200 عسكري من صلب تنظيم وزارة الدفاع، ووزارة الداخلية ووزارة الطوارئ، بالإضافة إلى جهاز حرس الحدود.

    انظر أيضا:

    إصابة عمدة مدينة بطاجيكستان و31 شخصا خلال الاشتباكات مع قرغيزستان
    ارتفاع ضحايا قرغيزستان في الاشتباك الحدودي مع طاجيكستان إلى 13 قتيلا
    رئيس طاجيكستان يبحث مع نظيره القرغيزي وقف إطلاق النار على الحدود
    وزير خارجية قرغيزستان لا يستبعد وجود خلايا نائمة لـ"داعش و"القاعدة " في آسيا الوسطى
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook