تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

خبراء السياحة: السياح الروس غير خائفين من تهديد "الإخوان" ولن يتركوا مصر في 11 فبراير

© Sputnik . Boris Baranov / الذهاب إلى بنك الصورشرم الشيخ
شرم الشيخ - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت جمعية مشغلي الجولات السياحية الروسية "أتور" أن تدفق السياح الروس إلى مصر لايزال مستمراً بمعدلاته الطبيعية، على الرغم من النشاط المكثف للإرهابيين الإسلاميين.
لقاهرة — سبوتنيك- مؤمن حسانين

وقالت صحيفة "جازيتا" الروسية إنه وفقا لخبراء السياحة، الروس غير خائفين من تهديدات "الإخوان المسلمين" حول إحداث مجازر من قتل السياح الأجانب الذين لن يتركوا مصر حتى يوم 11 فبراير/ شباط، ومنظمي الرحلات السياحية لم يتلقوا أي طلب بوقف الرحلات أو انخفاض معدل الطلب.

وأشار منظمو الرحلات السياحية الروسية إلى أن السياح الروس واثقون من أنهم سيكونون بخير، فعلى مدى السنوات القليلة الماضية، على الرغم من التوترات السياسية في جميع أنحاء مصر، خيّم الهدوء على المنتجعات المصرية.

وكانت وزارة الخارجية الروسية نصحت السياح الروس المتواجدين فى مصر بتجنب زيارة الأماكن الخطرة، والتزام المنتجعات السياحية في شرم الشيخ والغردقة، بعد وقوع هجمات إرهابية في شبه جزيرة سيناء.

وأوضحت دائرة الإعلام والصحافة التابعة لوزارة الخارجية الروسية، أن موسكو تؤكد على توصيتها للسياح الروس الموجودين في مصر، بعدم ترك مناطق المنتجعات وتجنب زيارة الأماكن العالية المخاطر، بمناسبة وقوع الهجمات الإرهابية في شبه جزيرة سيناء.

 

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала