بالفيديو...أكثر القناصة شهرة وشراسة على مر التاريخ

© Sputnik . Dmitriy Korobeinikov / الذهاب إلى بنك الصورحسناوات في الجيش الروسي
حسناوات في الجيش الروسي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
يشتهر القناصة بالبراعة دائما في الحروب المختلفة والمعارك، وشهد التاريخ عددا من القناصة الذين يعدون من الأشرس على مستوى العالم.

قوات من الجيش الروسي في سوريا - سبوتنيك عربي
قناصة القوات الخاصة الروسية ترعب الإرهابيين في حلب
نشر موقع "tarihkomplo" التركي، قائمة بأشرس القناصة في تاريخ العالم، وأكثرهم وحشية وشهرة، وهم:

1- سيمو هايا

كان قناصا ماهرا في الجيش الفنلندي.

كان يفضل استخدام بندقية القنص من دون منظار؛ نظراً لما يحققه له من ميزة اصطياد أصغر هدف ممكن.

2- لودميلا بافيلتشينكو

كانت واحدةً من النساء المتطوعات في الجيش السوفييتي أثناء الحرب الوطنية العظمى، وحصلت على الكثير من الميداليات والجوائز، بفضل المهارات الكبيرة التي أظهرتها خلال فترة الحرب.

3- فاسيلي زايتسيف

عندما كان صغيرا تدرب تدريبا جيدا على يد جده في جبال الأورال، ثم أصبح بعد ذلك بطلاً لروسيا، بفضل المهارات التي أظهرها ضد النازيين، وأنتجت هوليوود بعد ذلك فيلما يحكي عن بطولاته، ووصف باعتباره واحدا من أمهر القناصين على مر التاريخ.

4- كارلوس هانكوك

عمل في البحرية الأمريكية، ويعتبر واحدا من الضباط المشهورين الذين حققوا نجاحات مبهرة خلال حرب فيتنام، ونال شهرة واسعة عندما قتل أكثر من مائة شخص في غضون أسبوعين.

5- "جوبا "قناص بغداد

حقق جوبا نجاحات كبيرة بواسطة الطلقات النارية التي كان يطلقها من مسافات بعيدة ضد القوات الأمريكية التي كانت في المنطقة، بعد احتلال الولايات المتحدة الأمريكية للعراق، وتمكن من قتل حوالي 600 جندي أمريكي وبعد ذلك قام بنشر صورهم عبر "يوتيوب".

6- كور كنتش أبدل

بعد تحقيقه نجاحا باهرا في حملة غاليبولي خلال الحرب العالمية الأولى، لُقب بـ"المرعب"، وكان الأتراك يعتبرونه بطلهم القومي.

7- الشيطان الرمادي — كريس كايل

تم تجنيده في الجيش الأمريكي في فترة احتلال الولايات المتحدة الأمريكية للعراق، بفضل المميزات الفريدة التي كان يتمتع بها، التي أهلته أن يكون قناصاً من الدرجة الأولى.  

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала