تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

شاهد.. "ساحة حرب" أمام البرلمان المغربي

© YouTube.comالمغرب
المغرب - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
اخترقت عدد من الآليات العسكرية والدبابات شارع محمد الخامس؛ وهو ما أدى إلى عرقلة حركة السير، ولكن لا يصيبك الأمر بالذعر، فهذا بسبب تصوير الفيلم الصيني "عاصفة الصحراء"، الذي يقوم فيه النجم العالمي "جاكي شان" بدور البطولة، بالعاصمة المغربية الرباط .

ووجد المسافرون القادمون من خارج العاصمة صعوبة في بلوغ محطة القطار "الرباط المدينة"، بعد غلق كل المنافذ المؤدية إليها، قبل ساعات من لحظات التصوير. الذي أنهى تصوير عدد من المشاهد في العاصمة الاقتصادية للمملكة الدار البيضاء.

علم المغرب - سبوتنيك عربي
المغرب يبدأ الانسحاب من منطقة متنازع عليها جنوب الصحراء الغربية

وتدور وقائع "عاصفة الصحراء"، حسب ما ذكره موقع هسبريس، حول قصة اختطاف السفير الصيني لدى جمهورية اليمن على يد جماعات إرهابية، قبل أن يتدخل الجيش الصيني لإنقاذه وإعادته إلى بيكين، مبرزة أن هذا العمل يعرف مشاركة عدد من المغاربة في أدوار ثانوية، بالإضافة إلى الاستعانة بمساعدين تقنيين.

وفي السياق ذاته، فريق عمل الفيلم كان يعتزم تصوير بعض المشاهد في الرباط قبل تلك التي دارت بالدار البيضاء؛ لكنه استهل تصوير "عاصفة الصحراء" من "نفق شارع المقاومة" و"درب عمر" بالعاصمة الاقتصادية، نظرا لسوء أحوال الطقس في الرباط خلال الأسبوع الماضي.

الفيلم الصيني حصل على ترخيص من المركز السينمائي المغربي من أجل تصوير مشاهده بعدد من المدن المغربية أهمها: الرشيدية وورزازات، ومراكش وأكادير، وطنجة والقنيطرة، وستستمر أعمال التصوير إلى مايو المقبل، وسينتقل فريق العمل في المحطة المقبلة إلى مدينة القنيطرة لاستكمال التصوير.

جاكي شان يدافع عن مضيفة - سبوتنيك عربي
شاهد ... "جاكي شان" يدافع عن مضيفة داخل طائرة

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала