أمير قطر يقبل رأس القرضاوي خلال عيد الفطر (فيديو)

© AFP 2022 / FAYEZ NURELDINE الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر
الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
انتشر مقطع فيديو على موقع التوصل الاجتماعي "تويتر"، لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وهو يستقبل الداعية الإسلامي "يوسف القرضاوي"، وسط جموع المهنئين بحلول عيد الفطر، في قصر الوجبة.

ريكس تيلرسون - سبوتنيك عربي
الخارجية الأمريكية: قطر بدأت دراسة طلبات قدمتها البحرين ومصر والسعودية والإمارات
ونشر رئيس تحرير صحيفة "العرب" القطرية، عبدالله العذبة المري، تغريدة شملت مقطع فيديو لأمير قطر، وهو يقبل رأس القرضاوي، وأرفقها بالتعليق "الشيخ تميم بن حمد أمير دولة قطر يستقبل فضيلة العلامة يوسف القرضاوي بمناسبة عيد الفطر ويقبل رأسه تقديراً للعلم ولأحد أهم علماء الأمة يا إخوان".

الجدير بالذكر، أن السعودية والإمارات والبحرين ومصر وضعت 59 فرداً، بينهم القرضاوي، و12 كيانا مرتبطين بقطر، على "قائمة الإرهاب"، بعد قطع العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية مع الدوحة، إثر اتهامها بدعم وتمويل الإرهاب، وهو ما تنفيه قطر بشدة.

كما أصدرت الدول الأربع قائمة مطالب، كان ضمنها أن تقطع قطر جميع علاقاتها مع "المنظمات الإرهابية والإيديولوجية"، وذكرت تحديداً جماعة "الإخوان المسلمين"، بالإضافة أيضاً إلى تسليم "الشخصيات الإرهابية" والهاربين والأفراد المطلوبين من السعودية والإمارات ومصر والبحرين إلى بلدانهم الأصلية، وتجميد أصولهم وتقديم أي معلومات مطلوبة حول إقامتهم وتحركاتهم وأموالهم.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала