تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

هل يستطيع "آيفون x" التمييز بين وجهي التوائم (فيديو)

تابعنا عبر
أجرى موقع "ماشبل" التقني، تجربة لمعرفة إذا كانت تكنولوجية "Face ID" الجديدة المضمّنة في هاتف "iphone X"، التعرف على وجه التوائم من عدمه.

سامسونغ في كوريا الجنوبية - سبوتنيك عربي
بتقنية هي الأولى في العالم..."سامسونغ غلاكسي X" يتحدى "آيفون X"
وأخضع الموقع للاختبار زوجين من التوائم المتطابقين في ملامح الوجه، الذين أكدوا أن أصدقاءهم وأفراد عائلاتهم، بالإضافة إلى بعض التكنولوجيات الحديثة فشلت في التمييز بينهم ودائما ما يخلطون بينهم، ولكن ماذا عن برمجية "آيفون x" للتعرف على الوجه.

أحضر الموقع التكنولوجي زوجين من التوائم، اثنان منهما بملامح آسيوية، والاثنان الآخران ببشرة داكنة ويلبسان نظّارات، وذلك لرؤية ما إذا كانت خاصّية Face ID ستنجح في التفرقة بينهما أم لا.

وفوجئ المشاركون في التجربة أن التوائم تمكنوا من خداع خاصية Face ID، وقام الموقع بالمحاولة أكثر من مرة جديدة، ولكن النتجة كانت واحدة.

يذكر أن شركة "آبل"، صرحت أن شخصية التعرف على الوجه Face ID أكثر أمانا من التعرف على  شخصية صاحب الهاتف من خلال اللمس Touch ID، وأكدت الشركة أن نسبة الخطأ في Face ID هي واحد في المليون، بينما تبلغ نسبة الخطأ في Touch ID واحد لكل 50,000.

وحذرت الشركة في سبتمبر الماضي أثناء تقديم الهاتف الجديد، أن نسبة الخطأ واحد في المليون، قد ترتفع بالنسبة للأشخاص المتشابهين في الحامض النووي، أي التوائم المتطابقين. كذلك حذرت الشركة من استخدام الأطفال حتى سن 14 عاما للهاتف iPhone X.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала