تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

منظم سباق "تي إس تي" للسيارات: اللعبة لم تأخذ حقها في مصر حتى الآن

© Sputnik . zaki solimanسباق السيارات
سباق السيارات - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
وجه القائمون على سباق السيارات "تي إس تي"، الذي أقيم، أمس الأول، السبت 18 نوفمبر/ تشرين الثاني، تحية إلى وكالة الأنباء الروسية، تقديرا لمشاركتها في التغطية الإعلامية، وإضافتها كشريك في رعاية الحدث.

سيارة ذاتية القيادة - سبوتنيك عربي
تلك المركبة الأفضل في سباق السيارات الذاتية القيادة
واعتبر شادي أسامة، منظم السباق والممثل المصري في كأس العالم لرياضة السيارات "كارتينج" في البرتغال، أن الفعالية ناجحة بشكل كامل، لمراعاتها كافة الشروط والمواصفات المحددة لمثل هذا النوع من السباقات الرياضية.

وقل أسامة لـ"سبوتنيك" إن رياضة السيارات من الرياضات صاحبة الشعبية العالية في كافة أنحاء العالم، حيث أن الإحصاءات تشير إلى أنها ثاني لعبة ذات جماهيرية بعد كرة القدم، رغم أنها لم تأخذ حقها في مصر حتى الآن.

ولفت منظم سباق السرعة "تي إس تي" إلى أن هناك حاجة ماسة إلى تقديم الدولة الدعم إلى تلك الرياضة، باعتبارها رياضة من أهم الرياضات ذات الشعبية والتي تستطيع أن تدر دخلا قويا للدولة، مطالبا بإصدار تشريعات تقنن وضع السيارات المخصصة للسباقات.

© Sputnik . zaki solimanسباق السيارات
سباق السيارات  - سبوتنيك عربي
سباق السيارات

وأعلنت نتائج سباق السرعة، مساء أمس الأحد، بعد منافسات استمرت ما يزيد عن 12 ساعة متواصلة. وحصد المراكز الثلاثة الأولى، على التوالي وبالترتيب كل من محمد زلط، وهيثم سمير وتامر باشات.

© Sputnik . zaki solimanسباق السيارات
سباق السيارات - سبوتنيك عربي
سباق السيارات

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала