تقارير: "سامسونغ" تكشف عن هاتفها الجديد في موعد غير معتاد وبهذه الميزة الفريدة

© REUTERS / KIM HONG-JIسامسونغ غلاكسي إس 8
سامسونغ غلاكسي إس 8 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
على الرغم من مرور أشهر فقط، على طرح شركة "سامسونغ" هاتفها الجديد "غالاكسي إس 8"، إلا أنه انتشرت معلومات مؤخرا، حول موعد طرحها هاتفها المقبل "غالاكسي إس 9".

نظام أندرويد - سبوتنيك عربي
هاتف أندرويد جديد يضاهي "آيفون 7" و"جالاكسي إس 7"
ستطلق عملاقة التكنولوجيا الكورية الجنوبية، هاتفها "سامسونغ غالاسكي إس 9"، بنسختيه الصغيرة والكبيرة "بلاس"، في وقت مبكر من عام 2018، على غير المعتاد منها، بحسب صحيفة "ذا إنكوايرر".

وسيتم الكشف عن الهاتف الجديد للمرة الأولى في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، وذلك في معرض CES للتكنولوجيا، والمقام في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

واعتادت "سامسونغ" على أن تطرح هواتفها الجديدة، وآخرها "غالاكسي إس 8"، في شهر مارس/ آذار من كل عام، ولكنها قررت أن تطرح جديدها هذه المرة بصورة مبكرة، وذلك للتأثير على مبيعات منافسها هواتف "آيفون X" الجديدة، التي طرحت في الأسواق في نوفمبر/ تشرين الثاني.

سامسونغ شاشة - سبوتنيك عربي
سامسونغ تؤكد أن هواتفها القابلة للطي لن تصل الأسواق قبل هذا العام
كذلك سرت شائعات، بأن هاتف "سامسونغ" الجديد "غالاكسي إس 9"، سيكون أول هواتفها القابل للطي، بحسب ما ذكره الموقع الهولندي Let Go Digital.

وكان رئيس إدارة أعمال الأجهزة المحمولة في "سامسونغ"، كو دونغ جين، قال في مطلع عام 2017، أن الشركة تنوي إطلاق "الكأس المقدس"، بحسب تعبيره، خلال عام 2018، ولكن بعد حل بعض المشكلات والعيوب.

وحلل خبراء التكنولوجيا، تصريحات كو دونغ جين، بأنه يقصد بـ"الكأس المقدس" هاتف "غالاكسي إس 9" الجديد، القابل للطي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала