تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

أبرز أخطاء المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي في 2017

© AFP 2021 / VALERIE MACONعارضة الأزياء جيجي محمد حديد
عارضة الأزياء جيجي محمد حديد - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
يحب المشاهير التألق عبر شبكة الإنترنت، ولكن عليهم في بعض الأحيان أن يفكروا مرتين قبل أن يكونوا على سجيتهم أمام الملايين من معجبيهم.

كان هناك العديد من المشاهير، الذين عانوا من ردود فعل كبيرة في عام 2017، بفضل نشاطهم المفرط على مواقع التواصل الاجتماعي:

كيم كارداشيان تهين "السيدة الأولى"

تعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، لانتقادات، بعد مشاركتها لواحدة من صور جلسة التصوير التي خضعت لها لصالح مجلة "إنترفيو"، في شهر سبتمبر/ أيلول، والتي تظهر فيها مع ابنتها، وهي متنكرة في صورة جاكلين كينيدي، أرملة الرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي.

وبينما رأى البعض أن كيم غيرت من لون بشرتها في الصورة بواسطة برنامج تعديل الصور "فوتوشوب"، لكي تبدو أشبه بابنتها السمراء، فإن البعض الآخر رأى أن تشبيهها بجاكلين كينيدي إساءة لـ "سيدة أمريكا الأولى" من ستينيات القرن الماضي.

جيجي حديد تغضب الآسيويين

شاركت عارضة الأزياء الأمريكية (من أصول فلسطينية)، جيجي حديد، فيديو لها، وهي في إحدى المناسبات الخاصة، وأخذت تضيق عينيها، لكي تبدو أشبه بالآسيويين، كما أنها أمسكت ببسكويت يشبه بوذا، وهو ما كان سببا في حرمانها من المشاركة في عرض أزياء "فيكتوريا سيكريت" للملابس الداخلية السنوي، والذي أقيم في مدينة شانغهاي الصينية، بحسب العديد من التقارير.

تشيلسي هاندلر…جهل سياسي

كشفت الممثلة الكوميدية الأمريكية، عن ثقافتها المحدودة، عندما أشارت في تغريدة لها عبر "تويتر"، في شهر أكتوبر/ تشرين الأول، إلى أن ممثل الحزب الجمهوري الأمريكي دانا رورباخر هو امرأة وليس رجلا.

وعمل دانا رورباخر في المجال السياسي لسنوات طويلة، وكان كاتب خطابات للرئيس الأمريكي الأسبق رونالد ريغان.

وتعرضت تشيلسي هاندلر بسبب ذلك الخطأ لانتقادات عنيفة على "تويتر"، خاصة وأنها كانت أعلنت عن اعتزالها التمثيل، من أجل التفرغ للأنشطة السياسية.

بو واو يخدع جمهوره

خدع مغني الراب ونجم تلفزيون الواقع جمهوره، في شهر مايو/ أيار، عندما شارك صورة عبر حسابه لطائرة ادعى بأنها طائرته الخاصة، ولكن اتضح بأن الطائرة تجارية، وتابعة لخدمة نقل في ولاية فلوريدا.

ريهانا تدهش متابعيها

أثارت المطربة الأمريكية، ريهانا، دهشة معجبيها، بعدما شاركت صورة لها من احتفالها في مسقط رأسها، جزيرة باربادوس، والتي تظهر فيها بظافر خامس في يدها اليمنى.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала