تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

السعودية تستضيف حدثا غير مسبوق في مارس

© AFP 2021 / FAYEZ NURELDINEسعوديات
سعوديات - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن مجلس الموضة العربي، الإثنين 19 فبراير/ شباط، أن المملكة العربية السعودية، ستستضيف في شهر آذار/ مارس المقبل، أول أسبوع عربي في عالم الموضة والترفيه.

قال مجلس الأزياء العربي، الذي يتخذ من إمارة دبي الخليجية مقرا له، عبر موقعه على الإنترنت، إن أسبوع الموضة سيُعقد في الرياض من 26 إلى 31 مارس/ آذار، وفقا لوكالة الأنباء الفرنسية.

وسيعقد أسبوع الموضة العربي في مركز "أبيكس" الصديق للبيئة في العاصمة السعودية الرياض، وهو المكان الذي صممه المهندس المعماري العراقي البريطاني الراحل زها حديد.

وكان مجلس الأزياء العربي قد أعلن في شهر ديسمبر/ كانون الأول، عن افتتاح مكتب إقليمي في الرياض، وعيّنت الأميرة السعودية نورة بنت فيصل آل سعود، رئيسا فخريا له.

وقالت الأميرة نورا في بيان على موقع المجلس: "إن أسبوع الموضة العربي الأول في الرياض، سيكون أكثر من مجرد حدث عالمي، فسيكون حافزا لقطاعات اقتصادية أخرى، مثل السياحة والضيافة والسفر والتجارة".

عرض أزياء لدار الأزياء فردوس - قامت المصممة عائشة قاديروف، ابنة رئيس الجمهورية الشيشانية رمضان قاديروف، في  إطار أسبوع الموضة مرسيدس بينز في بارك زارياديي بموسكو - سبوتنيك عربي
السعودية تنفذ إجراء عاجلا إزاء "عرض أزياء الرياض"
ويُدرج أسبوع الموضة العربي مرتان سنويا كأسبوع الموضة العالمي، جنبا إلى جنب مع باريس وميلانو.

ولم يتم توضيح ما إذا كان أسبوع الموضة العربي، سيقتصر على عرض التصميمات المتحفظة، وفقا للزي الرسمي الصارم الذي تتبعه المملكة العربية السعودية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала