مصدر عسكري إيراني يرد على مزاعم مقتل مستشارين في سوريا

© Photo / Ministry of defence of the Russian Federationقاذفة القنابل والصواريخ الإستراتيجية تو-22إم3 خلال ضرب مواقع تابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي في حلب ودير الزور وإدلب في سوريا
قاذفة القنابل والصواريخ الإستراتيجية تو-22إم3 خلال ضرب مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في حلب ودير الزور وإدلب في سوريا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
علق مصدر عسكري إيراني، اليوم الاثنين، 30 أبريل/نيسان، على تقارير الهجوم الصاروخي على قاعدة عسكرية إيرانية في سوريا ومقتل مستشارين إيرانيين.

ونفى المصدر، في تصريح لوكالة تسينم الدولية للأنباء، "الاعتداء الصاروخي على قاعدة عسكرية إيرانية في سوريا ومقتل مستشارين عسكريين إيرانيين".   

وكان الجيش السوري قد أعلن في وقت متأخر من مساء الأحد، أن عدة صواريخ استهدفت قواعد عسكرية في ريفي حلب وحماه، فيما قال مصدر أمني سوري لـ"سبوتنيك"، إن استهداف مستودعي ذخيرة في ريفي حماة وحلب ناتج على الأغلب من ضربات جوية.

قصف على سوريا - سبوتنيك عربي
أول فيديو لقصف مواقع الجيش السوري في ريفي حماة وحلب

وأضاف أن استهداف مستودع للذخيرة تابع للواء 47 للجيش السوري في ريف حماه نتج عنه انفجارات قوية وحريق هائل، مشيرا إلى أن مستودع الذخيرة المستهدف بريف حلب الشرقي يقع بين مطار النيرب والمالكية ولا صحة للأنباء المتداولة عن استهداف مطار حلب.

كما نقلت "تسنيم"، في وقت سابق، عن قائد "لواء فاطميّون"، والذي بدوره، كذب الأنباء المتداولة حول تعرض موقع تابع للوائه لهجوم صاروخي في حلب، نافيا وقوع خسائر بشرية في صفوف مقاتليه. وقال: "قاعدة هذا اللواء قرب مدينة حلب سالمة مئة في المئة، ولم يقتل أحد من عناصر اللواء في هذا الهجوم المزعوم".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала